التصريح بدفن جثتي طياري حادث مطار الجونةجنازة جماعية لضحايا عقار المحلة الكبرى في مسقط رأسهم بالدقهليةبالصور.. مسنان في مغسلة يصبحان نجوما بسبب ملابس زبائنهماإذا كنت تريد معدة مسطحة تجنب تناول هذه الأطعمة"مئوية علي الراعي".. العلامة المسرحية الخالدة والمثقف الموسوعي الذي انحاز للشعب | صورسلوى بكر: بيروت أتاحت لنا قراءة الممنوع فى الثقافة العربية | صورمحمود علاء يُعادل رقم ثنائي الأهلي وأسطورة المقاولونفرج عامر لاتحاد الكرة: لا تذبحوا الهاني سليمانسموحة يطالب الجبلاية باستبعاد محمد عادل من تحكيم مبارياته في الدوريثلاثي من ليفربول واستبعاد صلاح.. الإعلان عن المرشحين لجائزة الأفضل في البريميرليجكلوب على رأس قائمة المرشحين لجائزة الأفضل في البريميرليجبالصور: نبيل معلول يقود تدريبات المنتخب السورى بـ «العصا»"كورونا" يحرم أبردين الأسكتلندي من ثمانية لاعبينمنافس الزمالك .. حميد أحداد لاعب الشهر في الرجاءجلسة بين فايلر وسيد عبدالحفيظكلوب ضمن المرشحين لجائزة أفضل مدرب بالبريميرليجقائمة برشلونة المواجهة أمام نابولي بدوري أبطال أوروباآرسنال يقترب من التوصل لإتفاق مع أوباميانج لتجديد عقدهشيلونجو ينتظم في تدريبات الإسماعيليطارق العشري يفتح النار على الحكم محمد عادل والشناوي

بدء الإغلاق الجزئى لشارع الأهرام لنقل المرافق المتعارضة مع مسار المترو

   -  

أغلقت الإدارة العامة لمرور الجيزة، بالتعاون مع قطاع أمن الجيزة، منذ قليل، شارع الأهرام بشكل جزئى لبدء نقل المرافق التحتية المتعارضة مع مسار الخط الرابع بالمشروع القومى لمترو أنفاق وخاصة مرفق الغاز الطبيعى، وسط انتشار الخدمات المرورية لرصد اى زحام للسيارات.

وتشمل الأعمال قطع عرضى لشارع الأهرام (غلق جزئى) بالاتجاهين أمام شارع فاطمة رشدى محيط منطقة المساحة دون تعطيل حركة المرور لمدة (4 أيام).

وتستمر الأعمال مع الإغلاق الجزئى للمنطقة المذكورة حتى يوم الثلاثاء المقبل لتنتهى يوميا خلال تلك الفترة في الخامسة صبحا وتبدأ منتصف الليل.

وفى السياق وضعت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية اللازمة في محيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين وتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع