تسجيل صوتي.. أول رد من أحمد فلوكس على رفض هاني شاكر اعتذارهرحل الأستاذ.. أشرف زكي ينعى الفنان سناء شافعفيديو.. أحمد بتشان يطرح أغنيته الجديدة "سقفة كبيرة"بـ جلسة تصوير صيفية.. رشا مهدي تحتفل بعيد ميلادها.. شاهدفى عيد ميلاد رشا مهدى.. بطلة أمام الزعيم وأيقونة نجاح عز وكريمرانيا يوسف تنعى الفنان سناء شافع.. شاهدأحمد السقا ينعى الفنان سناء شافع.. شاهدتزوج 9 مرات.. تفاصيل حياة سناء شافع الخاصةتشييع جثمان الفنان سناء شافع دون عزاءالسعودية: دعم السودان يعد استثمارًا مهمًا للحفاظ على أمن وسلامة المنطقةإسرائيل: إحباط هجوم إلكتروني نفذته مجموعة كورية شماليةالسلطات الألمانية تلقي القبض على مواطن عائد من تركيا بتهمة الإرهابمسؤول عراقي: استمرار تركيا في الاعتداء على العراق سيجعلها تخسر كل الأصدقاءالرئيس اللبناني يشدد على ضرورة ضبط أسعار السلع وحماية الأمن الغذائياعتقال 6 آلاف متظاهر خلال 3 أيام من الاحتجاجات في بيلاروسيالبنان: التقديرات الأولية لخسائر انفجار مرفأ بيروت تفوق 15 مليار دولارخبراء "الصحة العالمية" يوجهون رسالة للشباب والصغارناميبيا ترفض العرض الألماني لتعويضها عن فترة الاستعمارالنرويج تعيد فرض العزل الذاتي على القادمين من 5 دول أوروبيةالصحف الإيطالية تكشف دور الصفقات في حصد الملكي «لاليجا»

الكنيسة تحذر من الترويج لـ"كتب مزورة للإنجيل" وتطالب بالتصدي لمروجيها

   -  
الكنيسة القبطية الأرثوذكسية
حذرت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية من مجموعات مجهولة تتوجه إلى المسيحيين، وتحاول أن تقدم لهم مجانًا كتبًا مزورةً للإنجيل المقدس، وتلح عليهم لقبولهما.

وأعلنت الكنيسة في بيان لها، الجمعة، رفضها التام لمحتوى هذه الكتب وغيرها من الكتب الفاسدة التي تحاول أن تجذب القاريء باقحام عبارة "إنجيل المسيح" في عناوينها.

مشيدة ببيان دار الكتاب المقدس في مصر، لكونها الجهة الوحيدة التي تتولى مسئولية طبع الكتاب المقدس وتوزيعه من خلال الكنائس إلى جانب مكتبات الدار.

وأكدت الكنيسة القبطية على رفضها التام لهذه الكتب، التي يتنافى محتواها بشكل كامل مع أساسيات الإيمان المسيحي.

وأهابت لكنيسة بالجهات المعنية الوقوف بحزم ضد من يقف وراء هذه الإصدارات الملفقة والكاذبة التي تعبث بالسلام المجتمعي من التلاعب بنصوص الكتب المقدسة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة