وفاة الشيخة سميعة بكر البناسى أقدم محفظة قرآن عن عمر يناهز 90 عامافتوى اليوم.. هل يأثم الإنسان من الكلام فى الحمام وإطالة المكث فيه؟بنتين من مصر.. تديران قهوة بابا المريض.. أحلى شاى وقهوةكل ما تريد معرفته عن الهزة الأرضية بدمياط قبل قليل X 9 معلوماتوزيرة الصحة تلتقى نظيرتها بجنوب السودان للتباحث حول تعزيز التعاون بالمجال الطبىسفارة الإمارات: طائرة تحمل مساعدات لمواجهة كورونا تصل مصر السبتإقبال على اللجان الانتخابية فى شتيل وأوسيم والوراق قبل غلق التصويت.. صوررئيس البريد يُدلى بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ بالتجمعشيرى: الزواج بين الزملاء قد يحدث مشكلات وكل منهما يراقب الآخر فى العملهيدى: العلاقة بين الزوجين تتعقد عندما لا يكون بها حوارا متبادلاًالرئيس اللبناني: التقديرات الأولية لخسائر مرفأ بيروت تقدر بـ 15 مليار دولاراستشارى نفسى بـ"راجل و2 ستات": لو لم يكن هناك حوار بين الزوجين يحدث طلاقفيديو.. خالد الجندى: هناك 4 أنواع من الحسد.. وربنا يبارك لنا فى "حسد أهل الله"أمين عام اتحاد عمال مصر: العمال شاركوا اليوم وأمس بأعداد كبيرة جدًاعضو تنسيقية شباب الأحزاب: ارتفاع معدلات التصويت فى انتخابات الشيوخ عن اليوم الأولوزيرا خارجية الإمارات واليونان يؤكدان رفض أي إجراءات تهدد استقرار منطقة شرقي المتوسطكرم جبر: التزام إعلامى بتغطية الانتخابات.. والإعلام المُعادى يأكل نفسه من الحقدشاهد.. دراسة تكشف خطورة أمراض اللثة والأسنان مع وجود فيروس كورونا"بالزغاريد".. نساء الأسمرات يعبرن عن فرحتهن بالمشاركة في انتخابات "الشيوخ" أمام لجنة "تحيا مصر١"|فيديوتنسيقية شباب الأحزاب: مستمرون في عملنا حتى نهاية التصويت

الأحد.. رئيس جامعة الأزهر يكشف إجراءات مواجهة كورونا عبر "سفراء أون لاين"

   -  
الدكتور محمد حسين المحرصاوي
كتب- محمود مصطفى:

يلتقي الدكتور محمد حسين المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، في أول لقاء مباشر عبر منصات التواصل الاجتماعي من خلال برنامج "سفراء الأزهر أونلاين"، تحت رعاية المنظمة، يوم الأحد المقبل.

ويستعرض المحرصاوي، الاستراتيجيات التي اتخذتها جامعة الأزهر في مواجهة جائحة كورونا، وأوضاع امتحانات الفرق النهائية وااحتياطات التي اتخذتها الجامعة لمنع انتشار فيروس كورونا أثناء تأدية الامتحانات، وفي المدن الجامعية، وخطة الجامعة للتحول الرقمي للمناهج الدراسية من العام الدراسي الجديد والتغييرات التي ستحدث بها، وكيفية القبول للطلبة الوافدين من العام الدراسي الجديد، وأوضاع مدينة البعوث الإسلامية أثناء الفترة الماضية.

ويعلن رئيس جامعة الأزهر، الإجراءات الخاصة بامتحانات الدراسات العليا، وكيفية التسجيل للرسائل العلمية والمناقشات، وتعيين المعيدين الجدد، والإعلان عن أوائل الخريجين، والضوابط الخاصة بعودة الأنشطة الطلابية، وكذلك سيقوم بالرد على كافة الإستفسارات الواردة أثناء اللقاء، ويحاوره في اللقاء أنوار عثمان مدير إدارة المشروعات بالمنظمة والمشرف العام على مشروع سفراء الأزهر.

جدير بالذكر أن اللقاء سيتم بثه عبر الموقع الإليكتروني للمنظمة العالمية لخريجي الأزهر، وجريدة الرواق الإليكتروني، وصفحات التواصل الإجتماعي بالمنظمة، ومشروع سفراء الأزهر.

- رابط تلقي التساؤلات والاستفسارات عبر موقع المنظمة العالمية لخريجي الأزهر الإلكتروني:

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة