الحكومة توافق على تعديل قانون إعادة تنظيم الهيئة العامة للرقابة الماليةازدحام شديد من ربات البيوت وأبنائهن أمام لجان حلوانوزير التربية والتعليم يدلي بصوته في انتخابات الشيوخ.. صورترتيبات العملية السلمية .. رئيس المخابرات يعقد اجتماعا مع قادة الجبهة الثورية السودانيةالأهالي يصطحبون أطفالهم للتصويت في انتخابات الشيوخ بلجنة الشهيد محمد عبد العظيم بالمعصرةذوو الاحتياجات الخاصة يشاركون في الانتخابات بالمعصرة.. والشباب يساعدونهم في ارتداء الكماماتلليوم الثاني على التوالي.. "أنتي الأهم" تشارك في تسهيل عملية انتخابات مجلس الشيوخمع اقتراب غلق صناديق الاقتراع| إقبال كثيف على التصويت في عين شمسبحضور رئيس المخابرات.. السيسي يوجه بتقديم الدعم الطبي لجنوب السودانالسيسي ورئيس الوزراء اليونانى يتبادلان التهنئة باتفاق تعيين الحدود البحريةمحافظ الأقصر يتفقد المقار الانتخابية بالقرنة وهتافات تحيا مصر أمام اللجان | صورإقبال متزايد من ناخبي المنوفية عقب انكسار حرارة الجو | صورعم "نبوت": العكاز لم يمنعني عن التصويت في انتخابات الشيوخ بأسيوطزحام وطوابير وأغان وطنية أمام لجان انتخابات مجلس الشيوخ بسوهاج | صوراشتباه كورونا ومغص كلوي وانخفاض ضغط بين المشرفين على الانتخابات بالدقهليةمحافظ الجيزة: المرأة لها دور كبير ومشرف وملموس في الانتخابات.. فيديوهاني النحاس: إقبال كبير من الناخبين على لجان الاقتراع وذوو الاحتياجات الخاصة يتصدرون المشهدفقيه دستوري: عضو مجلس الشيوخ يتمتع بالحصانة الكاملة ولا يجوز ضبطه إلا متلبسا.. فيديورسالة لـ الأعداء.. أحمد موسى يشيد بإقبال الناخبين على لجان انتخابات الشيوخ في شمال سيناءأحمد موسى يشيد بمؤسسة أبو العينين في مساعدة الناخبين.. فيديو

وزير الطيران المدنى يتفقد مطارى شرم الشيخ وطابا الدوليين.. صور

   -  

أعلنت وزارة الطيران، فى بيان له مساء اليوم الجمعة، عن جولة تفقدية لوزير الطيران، الطيار محمد منار لمطار شرم الشيخ، وذكر البيان أنه فى إطار الزيارات المستمرة التى يقوم بها الطيار محمد منار، وزير الطيران المدنى للمطارات، ومواقع العمل المختلفة من أجل متابعة حركة العمل، وجاهزية المطارات المصرية لاستقبال الرحلات الدولية والاطمئنان على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والضوابط الوقائية التى أقرتها الوزارة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وزار الوزير مطار طابا الذى يعد من المطارات الواعدة فى تنشيط حركة السياحة الوافدة إلى جمهورية مصر العربية، رافقه خلال الجولة الطيار منتصر مناع، نائب وزير الطيران، والطيار عادل المحجوب، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات.

تفقد الوزير أعمال، التطوير التى تم تنفيذها خلال الفترة الماضية لرفع كفاءة تشغيل المطار ، كما تفقد صالات السفر والوصول التى تبلغ الطاقة الاستيعابية لها 600 راكب/الساعة ، ومنظومة الكاميرات الحرارية التى يبلغ عددها (٤) كاميرات، والإرشادات الخاصة بالتباعد الاجتماعى والعلامات الإرشادية، وكذا الضوابط الاحترازية بالمطار، هذا بالإضافة إلى مركز الملاحة الجوية والبرج والحماية المدنية وأعمال تطوير المبانى الإدارية وتجميل المحيط الخارجى للمطار  .

كان قد تفقد أمس وزير الطيران صالات السفر والوصول بمطار شرم الشيخ وكاونترات الجوازات ومنطقة سيور الحقائب واستراحات الخدمة المميزة وبرج المراقبة الجوية،كما أطمئن الوزير من تدقيق وتنفيذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية و أعمال التعقيم والتطهير التى تتم بالمطار .وتابع سيادته منظومة الكاميرات الحرارية الجديدة التى تم تركيبها لقياس درجات الحرارة للركاب والعاملين إلكترونياً والتى يصل عددها إلى (٦) كاميرات حرارية بصالات الوصول بمبنيي الركاب رقم (١ و٢. (

وتأتي تلك الزيارات في ضوء قرار الدوله المصرية لعودة حركة التشغيل الطبيعية إلى المطارات بعد توقف دام 3 أشهر بسبب جائحة كورونا وتزامنًا مع عودة الحركة السياحية إلى مطارات الجذب السياحى حيث استقبل مطار شرم الشيخ الدولى ما يقرب من ٣١٢٥ سائحاً على متن ١٦ رحلة جوية قادمة من أوكرانيا وبيلاروسيا وذلك منذ بداية التشغيل وحتى تاريخه، كما يستعد مطار طابا لاستقبال الرحلات السياحية بأول رحلة قادمة من بولندا 29 يوليو الجارى .

وفى ختام جولتيه توجه وزير الطيران بالشكر للعاملين بكل من المطارين على ما شهده من جهد واضح وأداء بارز ومشرف وطالب الوزير الجميع بتقديم كافة التسهيلات اللازمة للركاب والعمل على تيسير إجراءات سفرهم ووصولهم بسهولة ويسر من أجل الحفاظ على عدم التكدس في أماكن الكاونترات والجوازات وتقديم أفضل الخدمات بشكل أكثر أماناً لزائرى مصر، وتدعيم كافة الجهود المصرية المبذولة لتنشيط الحركة السياحية الوافدة إلى مصر .

1-(1)
1-(2)
1-(3)
1-(4)
1-(5)
1-(6)
1-(7)
1-(8)
1-(9)
1-(10)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة