ميسي وسواريز على رأس قائمة برشلونة ضد نابولي.. وغياب ديمبيليمؤتمر سيتيين: لم أفكر أبدا أن مباراة نابولي هي الأخيرة لي مع برشلونةكلوب ينافس لامبارد ورودجرز ووايلدر على جائزة مدرب الموسم في الدوري الإنجليزيالأرصاد: انكسار الموجة الحارة على البلاد بعد غد.. والطقس معتدل حتى نهاية الأسبوعانفو جراف.. الحصاد الأسبوعي لنشاط مجلس الوزراءتخريب الأوطان.. خطة أردوغان لنهب ثروات أفريقياالأحد.. رئيس الإنجيلية يلقي أولى عظاته بعد قرار عودة الصلوات من كنيسة مصر الجديدةمصر تنهي إجراءات نقل جثامين المتوفين في انفجار بيروت إلى أرض الوطنصور| تبن المواشي بدلا من الدقيق.. غلق مخبز ٣ شهور بالشرقيةغداً .. جامعة المنيا تستقبل طلاب الثانوية العامة لأداء اختبارات القدرات بـ 4 كلياتمنع إقامة سرادقات الأفراح وإزالة اشغالات الشوارع بـالشرقيةضبط 1061عبوة دواء بيطري مخالف في حملات تفتيشية بالشرقية"عزام" : قادرون على مواجهة التحديات بسواعد أبناء المدينة الباسلةاستلام جناحي توسعة مدرستين بأبوتيج ومنفلوطإستمرار حملات النظافة وإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بـالفيوماستمرار حملات تطهير المنشآت الحكومية والخدمية بالمنشاه سوهاجإزالة 39 حالة تعدي واسترداد 163 فدان أملاك دولة خلال حملة بمركز الفتح في أسيوطضبط 4 عمال في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالمنشأة"حزلقوم" الشهر المقب .. ومكي نجم استثنائيأحمد فلوكس يكشف عن تعرض والده لوعكه صحية

واشنطن تفرض رسوما إضافية على واردات فرنسية بقيمة ١.٣ مليار دولار

   -  
دونالد ترامب
وكالات:
أعلنت إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، يوم الجمعة، أنها ستفرض رسوما جمركية إضافية بنسبة 25 بالمئة على واردات فرنسية بقيمة 1.3 مليار دولار، وذلك بحسب ما ذكرته شبكة "روسيا اليوم".
وقال مكتب الممثل التجاري الأمريكي إن هذه الخطوة رد على ضريبة فرنسا الجديدة على الخدمات الرقمية، لكن تطبيق الرسوم الجديدة سيتأجل لنحو 180 يوما.
وأوضح المكتب أن الإجراء سيؤثر على سلع فرنسية مثل مستحضرات التجميل وحقائب اليد. وأضاف أن إرجاء التطبيق سيتيح مزيدا من الوقت لحل المشكلة، بما في ذلك إجراء مناقشات في إطار مجموعة التعاون الاقتصادي والتنمية.
وتأتي الخطوة الأمريكية في أعقاب تحقيق أمريكي خلص إلى أن الضريبة الفرنسية تنطوي على تمييز ضد شركات تكنولوجيا أمريكية مثل "غوغل" "وفيسبوك" و"آبل".
وكانت وكالة "بلومبرج" قالت الخميس إن البيت الأبيض ينظر في فرض رسوم جمركية على بضائع فرنسية، بقيمة تتراوح بين 500 مليون و700 مليون دولار، بما فيها الخمور والجبن والحقائب.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة