لماذا لا يجب عليك أبدا ترك كلبك داخل السيارة؟إنبي يكشف استعداداته لمواجهة الأهليمجدي عبدالعاطي: علاقتي بـ مختار مختار سبب الموافقه على تولى مهمة الإنتاج الحربيإنبي يكشف حقيقة توقيع أسامة جلال للأهليبعد إعلان سلبية مسحة كورونا.. انتظام بن شرقي وأوناجم في تدريبات الزمالكشاهد.. أبرز مهارات وأهداف البرازيلي جوستافو مايا مهاجم برشلونة الجديدكمال زين: الاتحاد يتجاهل أندية القسم الثانيخاص.. المكتب التنفيذي للأهلي يعود للإنعقاد من جديدالعالمي.. أحدث ظهور للحضري بصحبة أحمد حسام من برنامج أوضة اللبسالزمالك والمصري.. التاريخ ينصف الملكي على أبناء بورسعيد بـ 68 فوزاحصاد الجولة 23 بـ الدوري السعودي.. الهلال يسحق النصر في الديربي والاتحاد يواصل النزيفمحافظ الجيزة: غرامة 100 ألف جنيه على شركتي نظافة بنطاق «العجوزة وبولاق الدكرور»في الذكرى الخامسة لافتتاحها.. قناة السويس الجديدة صامدة أمام الأزمات (إنفوجراف)وزارة الطيران تعلن تفاصيل تحطم طائرة الجونة: كانت تقوم برحلة تجريبيةانتهاء ماراثون «الثانوية الأزهرية».. والوكيل: سنعطي كل طالب حقه وأكثر8 أغسطس.. بدء التسجيل الإلكتروني لاختبارات القدرات بجامعة مطروحمحافظ شمال سيناء يعلن استعدادات انتخابات مجلس الشيوخ«محمد السيد سليمان».. صحفى يخوص انتخابات الشيوخ ببرنامج واضح ومتميزمحافظة البحر الأحمر: عطل مفاجئ تسبب في سقوط طائرة الجونة«أبوهشيمة» يحث شباب بني سويف على تشجيع الناخبين للمشاركة بانتخابات «الشيوخ»

مصدر بـ«التعليم» يكشف موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة

   -  
امتحانات الثانوية العامة بالبحيرة - صورة أرشيفية

أكد مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، صعوبة ظهور نتيجة امتحانات الثانوية العامة بنهاية شهر يوليو الجاري قبل إجازة عيد الأضحى المبارك نظرًا لضيق الوقت بين موعد انتهاء الامتحانات 21 يوليو ووقفة عرفات والعيد نهاية يوليو الجاري.

وأضاف المصدر لـ«المصري اليوم»، أنه سيتم إعلان النتيجة عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى واستكمال أعمال المراجعة ورصد درجات الطلاب مشيرا إلى وزارة التربية والتعليم تؤكد على حصول الطلاب على حقهم الكامل في التصحيح ولا تريد الاستعجال في اعلان النتيجة بحيث يتم منح الفرصة كاملة للمصححين ومقدري الدرجات والمراجعين للقيام بأعمالهم على أكمل وجه دون ضغوط أو استعجال.

وأوضح المصدر أن كنترولات الثانوية العامة والمصحيين ومقدري الدرجات لن يعملوا خلال إجازة عيد الأضحى، وسوف يحصلوا على ثلاثة أيام راحة مثل باقي موظفي الدولة، على أن يتم استئناف العمل عقب العودة من الأجازة مباشرة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    80,235
  • تعافي
    23,274
  • وفيات
    3,702
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    12,509,505
  • تعافي
    7,292,231
  • وفيات
    559,694
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة