بيروتُ من تَعَبٍ ومن ذَهَبٍ..لبنان في القلبلو شاءت إثيوبيا!عصام عبدالفتاح يكتب: ولادة متعسرةمحمد إبراهيم بسيوني يكتب: فحص الدم يكشف عن أكثر من 50 نوعًا من السرطانمارينا ترتمي في أحضان العلمين..الديمقراطية الحزينةالمحاولة الثانية لإنقاذ السيناريوشخبطة 2مرشح «فنكوش» ومرشح «نعنوش»!!مشروع قومي جديد بغرب قناة السويس الجديدة.. تفاصيلأنجبت 3 توائم.. ولادة قيصرية لمريضة كورونا بمستشفى ناصر في بني سويفمؤمن الخطيب ينتهي من كتابة سيناريو «الجروب»بعد انفجار بيروت.. عاصي الحلاني يهاجم سياسيين بأغنية جديدة.. شاهدالنجوم يتضامنون مع بيروت.. سلمى حايك: قلبي مكسور.. ولطيفة بحبك يا لبنانبسبب الراقصة.. مصطفى شوقي يطرح نسخة جديدة من «ضارب عليوي»"القومي للمرأة" ينعي ضحايا الانفجار المروع في بيروتالسبب طاهر محمد طاهر.. أزمة تضرب الأهلي بقيادة رمضان صبحي.. تفاصيلملخص وأهداف مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي ..فيديوعصام الحضري عن علاقته مع الحراس: أنا مش داخل علاقة حب.. ولا أقبل غير رقم 1

بشرى لـ الأهلي .. رحيل مهاجم الوداد المغربي رسميا

   -  
الوداد المغربي

أعلن سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد المغربي، اليوم عن فسخ عقد المهاجم جويل ماندوندو الأوغندي. 

وذكرت صحيفة "المنتخب" المغربية، أن المهاجم الاوغندي اتفق على الرحيل مقابل فسخ التعاقد بالتراضي والذي كان يمتد لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم.




وانتقل المهاجم الأوغندي للوداد في الميركاتو الشتوي الماضي قادما من فريق جينجا الأوغندي إلا أن اللاعب لم يقدم المستوى المطلوب.


ودخل فريق الوداد المغربي فى معسكر مغلق حاليا علي فى مدينه أغادير استعداد لمواجهة الاهلي المصري فى دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .


ويواجه الوداد المغربي منافسه الاهلي فى شهر سبتمبر بعد قرار من الاتحاد الافريقي لكرة القدم " الكاف" .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة