أهالي ضحايا انفجار بيروت يصلون مطار القاهرة لاستلام الجثامين - صوروصول جثامين ضحايا انفجار بيروت مطار القاهرةالتصالح في مخالفات البناء يتصدر اهتمامات صحف القاهرةالبرازيل: حصيلة ضحايا كورونا تقترب من 100 ألف شخص"مفيش نعيما".. أحمد سعد ينشر صورًا بـ"لوك" جديد"قومي بالسلامة".. صبري فواز ينشر صورة خلال تواجده في بيروتانطلاق ملتقي التعلام العربي 10 أغسطس بخاصية الفيديو كولوكيلة وزارة التضامن فأجأت أسرة طالب الثانوية بزيارته في مسقط رأسهالنائب سليمان العميري يطالب بزيادة المنح الدراسية بكليات القمة لأبناء مطروحمواعيد الصلاة في المدن والعواصم العربية والعالمية 8 أغسطسولاية فيكتوريا الأسترالية تسجل 466 إصابة جديدة بفيروس كورونافتاة ألمانية تلصق نفسها بعمود معدني للاستعراض على وسائل التواصل الاجتماعيفر من كورونا ومات غرقا.. تفاصيل مأساوية لشاديغريق النخيلخطيرة لـ رامي صبري تحصد 2.7 مليون مشاهدة.. فيديوبـ مو ضروري.. ماجد المهندس يحصد 23.6 مليون مشاهدةالمهرجان الثاني للسينما المصرية المعاصرة في البرازيل أون لاين بالكاملاقرأ في عدد "الأهرام" اليوم السبتحسين السيد: الزمالك قادر علي تحقيق دوري الأبطال وكلنا خلف ناديناالاسماعيلي ونادي مصر وديا اليوم استعدادا للدوريمختار مختار يقود تدريبات الإنتاج اليوم بعد ظهوره في ودية «نادي مصر»

محافظة الاسكندرية: إغلاق شاطئ النخيل بعد غرق 11 شخصًا

   -  

أعلنت محافظة الإسكندرية الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، اليوم الجمعة، عن تنفيذ تعليمات رئيس مجلس الوزراء بعدم التواجد على شاطئ النخيل بمنطقة العجمي لعدم مخالفة التعليمات الصادرة من مجلس الوزراء وذلك حرصًا على سلامة الجميع.

وجاء في بيان المحافظة أن في توقيت الساعة  ٥.٢٠صباحًا قام بعض المواطنين بالنزول إلي مياه شاطئ النخيل بنطاق حي العجمي والمغلق حاليا ضمن

الشواطئ المغلقة بقرار السيد رئيس مجلس الوزراء والخاص بحظر ارتياد الشواطئ ضمن الإجراءات الإحترازية والوقائية المتخذة لمواجهة فيروس كورونا المستجد مما نتج عن نزولهم في هذا الوقت المبكر هربا من ملاحقات الأجهزة التنفيذية التى تقوم بعملية الإخلاء طوال اليوم وغرق أحد الاطفال أثناء نزوله البحر
مما ترتب عليه اندفاع العديد من المواطنين في محاولة لانقاذه .

وواضح البيان ان ذلك ادي إلي غرق ١١ شخص تم انتشال عدد ٦ جثامين وجارى البحث عن الاخرين بمعرفة الإنقاذ النهرى التابع للإدارة العامة للحماية المدنية جدير بالذكر أن شاطئ النخيل يشهد تدفق عالي من المواطنين من المحافظات المجاورة وتتم عملية تفريق التجمعات واخلاء الشواطئ يوميا بواسطة الأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسكندرية بالرغم من وضع علامات إرشادية بطول الشاطئ تفيد بغلق الشاطئ .

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة