شركة صينية للسيارات الكهربائية تعتزم طرح أسهمها للاكتتاب العام في أمريكاالصين تعتزم توسيع الدعم للمصدرين في مواجهة تداعيات كورونا خلال النصف الثانيالمركزي الإماراتي يقر تيسيرا مؤقتا لقواعد السيولة وتمويل البنوك«البترول» تنفي علاقتها بالسيارة التي انقلبت بالطريق الدائريالاتحاد الدولي لـ"فورمولا-1" يعاقب ريسينج بوينت لتقليده سيارة مرسيدسوكيل ميتسوبيشي يكشف عن أسعار "إكسباندر" 7 راكب الجديدة في مصر.. صورمدير سوق المستعمل: "هناك حالة من التردد بشأن إعادة فتح سوق السيارات"وكيل أوبل يرفع أسعار جميع فئات جراند لاند الجديدة في أغسطسضبط شخصين سرقا كمية من «السولار» من أحد خطوط المواد البترولية بالسويسالإدارة العامة للمرور تضبط 4368 مخالفة مرورية متنوعةتأجيل محاكمة موظفين بإحدى المحاكم لاختلاس ما يقرب من مليون ونصفتأجيل محاكمة المتهمين بسرقة مصوغات ذهبية من شقة بالتجمع الخامستأجيل محاكمة متهم بخلية «طلاب داعش»مران الزمالك.. انتظام بنشرقي وأوناجم وحامد.. إشادة كارتيرون.. وتأهيل فتحي وأوباما"مفتوحة على نايل سات".. تعرف على القناة الناقلة لمباراة برشلونة ونابوليمحامٍ بالفيفا: تمديد فترة الإعارة ليس إلزاميامدرب طلائع الجيش السابق: فيفا لم يوقع عليَ أي عقوباتنجل أميتاب باتشان يعلن تعافيه من كورونا.. ويوجه الشكر للفريق الطبيالمهرجان الثاني للسينما المصرية المعاصرة بالبرازيل «أون لاين»CNN تعرض حلقات خاصة من Inside the Middle East عن المتحف المصري الكبير

ننشر أسعار الدواجن والبيض والبط والأرانب والكتاكيت

   -  

يقدم موقع "صدى البلد" لقرائه أسعار أهم المواد الغذائية والتغيرات التي تطرأ عليها يوميا، ومنها الدواجن التى استقرت فى مستهل تعاملات اليوم، الجمعة ١٠ يوليو .

سجلت أسعار الدواجن البيضاء اليوم ما بين 23 و24 جنيها للكيلو، وتراوح سعر لحم الدواجن الحمراء "الساسو" بين 29 و30 جنيها، أما سعر كيلو الدواجن البلدى فيصل إلى 40 جنيها.

تراوح سعر الكتكوت الأبيض بين 10 و8 جنيهات، وسجل الكتكوت الأحمر "ساسو" نحو 5 جنيهات، والكتكوت البلدي نحو 3.5 جنيه، ويتراوح سعر كتكوت السمان بين 2.25 و6 جنيهات.



وسجل البيض الأبيض والبيض الأحمر سعرا يتراوح بين 29 و31 جنيها للكرتونة، أما كرتونة البيض البلدى فسجلت41  جنيها، وسجل لحم الأرانب سعرا يتراوح  بين 43 و41 جنيها، بينما سجلت أسعار البط المسكوفي 15.50 جنيه، والمولر "عمر يوم" سعر 15 جنيها والبط البكينى 7 جنيهات.

سجل الكتكوت الرومى عمر يوم 17 جنيها، والكتكوت الرومى الأسمر عمر شهر 34 جنيها، والكتكوت الرومى البرونزى عمر يوم 17 جنيها.

يذكر أن الإنتاج المحلي من الثروة الداجنة يصل إلى نحو مليار و100 مليون دجاجة سنويا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة