خلال 24 ساعة.. «مباحث الأموال العامة» تضبط العديد من القضايا«النيابة العامة» تأمر بحبس مالك المعدية بالبحيرة وآخرينبوتين يدعو إلى عقد لقاء لمناقشة الملف الإيرانيجريفثس ينهي جولة مشاورات بالرياض حول الحل السياسي باليمنفريق أمريكي من FBI يشارك بتحقيقات انفجار مرفأ بيروتوسائل إعلام لبنانية: 4 فرق أجنبية تشارك في تحقيقات انفجار مرفأ بيروتالأكاديمية العربية تعلن دعمها للشعب اللبناني وترحب بانضمام طلبة لبنان الراغبين فى التحويلرسالة شكر من نتنياهو إلى السيسي لدعمه اتفاق السلام مع الإماراتمدير مركز إماراتي يعلق على اتفاق السلام بين بلاده وإسرائيلالاتحاد الأوروبى يبحث ردع المغامرات التركية فى «شرق البحر المتوسط»اتفاق السلام بين الإمارات وإسرائيل.. كيف؟ ولماذا؟اختراق إماراتي للواقع الإقليمي المأزومالصحة توجه نصائح لـ الباعة في الأسواقلبحث عدد من الملفات.. رئيس الوزراء يزور السودان.. غداالنادي المصري بفيينا ينظم جلسة حوار لربط الجيل الثاني من الشباب في الخارج بمصرترميم وإعادة توظيف قصر السلطان حسين كاملالعلاوات الخمس .. متى يحصل عليها أصحاب المعاشات ممن سقطت أسماؤهم في الدفعة الأولى؟ميناء دمياط يستقبل ٦سفنالقبض على المتهم بقتل شقيق طليقته بالدقهلية .. طعنه 3 طعنات وفر هاربًا للقاهرة«الثقافة» تنعي رحيل شويكار: أوراق شجرة المبدعين من جيل الرواد تتساقط وأعمالها ستبقى كنوز خالدة

صور.. مواطن إندونيسى وآخر تيلاندى يشكرون "صدر العباسية" بعد تعافيهما من كورونا

   -  

وجه مواطنين الأول تيلاندى والأخر اندونيسى الشكر إلي مستشفي صدر العباسية بعد تعافيهما من فيروس كورونا، مؤكدين إخلاص الطاقم الطبى بالمستشفي في تقديم الرعاية الصحية للمرضى بالمستشفي.

وكانت وزارة الصحة والسكان، أعلنت عن خروج 512 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 22753 حالة حتى اليوم.

وأوضحت أنه تم تسجيل 950 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 53 حالة جديدة.

وقالت إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في 27 مايو 2020، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.

وذكرت أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الخميس، هو 79254 حالات من ضمنهم 22753 حالة تم شفاؤها، و 3617 حالة وفاة.

image0
image1
image2
image3
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة