«المتحدة» تقرر عرض فيلم «قطر حرب النفوذ على الإسلام في أوروبا»وزيرة الثقافة تنعى الفنانة الكبيرة شويكار: أعمالها ستبقى كنوزًا خالدة في تاريخ الفنعمرو الليثي ناعيًا شويكار: أثرت الفن المصري بالعديد من الأعمال الرائعةشويكار والمهندس.. زواج استمر 20 عامًا انتهى بسبب غيرة «فؤاد»في آخر تكريم لها.. شويكار:«دولاب الجوائز مليان.. زوروني بس»"التعليم": الوزارة توفر منصات تعليم إلكترونية كبديل للدروس الخصوصيةعماد ربيع يحصل على درجة الماجستير في "استخدامات البرامج الحوارية لمواقع التواصل"لـ2 صباحًا.. "المنشآت السياحية" تطالب العناني بتعديل مواعيد إغلاق المطاعمقبل ساعات من انتهاء المهلة.. إقبال كبير من مواطني حي الهرم لتقديم طلبات التصالحرئيس الرقابة المالية يصدر قراراً بشأن ضوابط الطرف المستقل بإصدارات الصكوكفتوى اليوم..ما حكم الرسم والنحت واقتناء المجسمات؟الإنتاج الثقافى ينعى الفنانة الكبيرة " شويكار"في أول كتاب عن موسم 1441.. الحج الاستثنائي فاق درجات الرؤساء والملوكخلال 24 ساعة.. «مباحث الأموال العامة» تضبط العديد من القضايا«النيابة العامة» تأمر بحبس مالك المعدية بالبحيرة وآخرينبوتين يدعو إلى عقد لقاء لمناقشة الملف الإيرانيجريفثس ينهي جولة مشاورات بالرياض حول الحل السياسي باليمنفريق أمريكي من FBI يشارك بتحقيقات انفجار مرفأ بيروتوسائل إعلام لبنانية: 4 فرق أجنبية تشارك في تحقيقات انفجار مرفأ بيروتالأكاديمية العربية تعلن دعمها للشعب اللبناني وترحب بانضمام طلبة لبنان الراغبين فى التحويل

التموين: الانتهاء من صرف 40% لمقررات شهر يوليو حتى الآن

   -  

أعلنت شركات المجمعات الاستهلاكية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، انتظام صرف السلع المدعمة لأصحاب البطاقات التموينية، وأنه تم صرف ما يقرب من 40% من مقررات شهر يوليو الجارى، بجانب أيضا طرح السلع فى منافذ المجمعات الاستهلاكية أول بأول للمواطنين.

ويستقبل موقع "دعم مصر" طلبات المواطنين من أصحاب البطاقات التموينية للحصول على الخدمات الجديدة عبر الموقع لتقليل الزحام على مكاتب التموين ومنها نقل البطاقة من محافظة لأخرى واستخراج بطاقات الفصل الاجتماعى وإعادة إرسال الرقم السرى بالإضافة إلى الخدمات التى كانت تتواجد على الموقع مسبقاً وهى استخراج بدل التالف والفاقد للبطاقات التموينية.

وأكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه بالتعاون مع وزارة الإنتاج الحربى، ممثلة فى مركز نظم المعلومات بالعمل على تحديث خدمات وزارة التموين والتوسع فى ميكنتها فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لوزارة التموين بالتوسع فى ميكنة منظومة التموين للمساهمة فى تقديم الخدمات للمواطنين بسرعة وكفاءة .

يذكر أن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية أن الوزارة قامت بتنفيذ استراتيجية كبيرة لميكنة الخدمات المقدمة للمواطن على بطاقه الدعم، وذلك فى إطار التحول الرقمى الشامل للدولة لافتا إلى تطوير الخدمات المقدمة على موقع دعم مصر بإضافة خدمات جديدة عليه لم تكن متاحه قبل ذلك كالنقل من محافظه لأخرى والفصل الاجتماعى وإعادة إرسال الرقم السرى بالإضافة إلى الخدمات التى كانت تتواجد على الموقع مسبقاً فى استخراج بدل التالف والفاقد للبطاقات التموينية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة