الجيزة: ضبط قطعة أرض مستغله كافيه لتقديم الشيشة بفيصلمستقبل وطن بدار السلام يشكل غرفة عمليات لدعم مرشحي الحزب في انتخابات الشيوخاستمرار تلقي درجات الحافز الرياضي بتنسيق الجامعات حتى 30 سبتمبر«تبدأ بالضحك».. كارثة بيئية تهدد سكان بيروت بعد انفجار المرفأ"فوكس نيوز" تكشف دور أمير قطري في مد حزب الله بالمال والسلاحفيسبوك يحذف منشورا "مضللا" لترامب عن جائحة كوروناموضة النظارات الشمسية ذات تصاميم ضخمة وعدسات ملونةوائل جسار: جاء وقت استقالة الطبقة السياسية.. وكل الحكومات مسئولة عن انفجار مرفأ بيروتناجي قمحة: ما حدث في لبنان أمر مأساويمتخصص: تداعيات الانفجار شديدة المأسوية ولبنان ينتظر شهور عصيبةبيروتُ من تَعَبٍ ومن ذَهَبٍ..لبنان في القلبلو شاءت إثيوبيا!عصام عبدالفتاح يكتب: ولادة متعسرةمحمد إبراهيم بسيوني يكتب: فحص الدم يكشف عن أكثر من 50 نوعًا من السرطانمارينا ترتمي في أحضان العلمين..الديمقراطية الحزينةالمحاولة الثانية لإنقاذ السيناريوشخبطة 2مرشح «فنكوش» ومرشح «نعنوش»!!

شاهد .. في أحدث ظهور لـ صباح سالم تغير كبير في ملامحها بعد 20 عامًا

-  
صباح السالم

تداول رواد السوشيال ميديا بعض الصور الحديثة للفنانة القديرة صباح السالم، وذلك في أحدث ظهور بعد غياب دام أكثر من 20 عامًا.

وظهرت صباح السالم من خلال الصور بتغير في ملامحها، حيث ظهرت بمظهر مختلف تمامًا عن

الذي عرفه جمهورها.

ويشار إلى أن الفنانة صباح السالم تبلغ حاليًا عامها الـ 63 وقد عرفت بأدوارها البارزة في الدراما السورية في سنوات الثمانينات والتعسينيات كما اشتهرت بجمالها ونعومة

ملامحها.

وحققت النجمة السورية نجاحًا بمشاركتها في فيلم الحدود تأليف محمد الماغوط عام 1984، حيث ظهرت فيه إلى جانب الفنان القدير دريد لحام بشخصية الصحفية، وبعدها قدمت شخصية هند في فيلم الرقص مع الشيطان عام 1993 من تأليف الكاتب محمد خليل الزهار وإخراج علاء محجوب وإنتاج المؤسسة المصرية العامة للسينما.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة