"فوكس نيوز" تكشف دور أمير قطري في مد حزب الله بالمال والسلاحفيسبوك يحذف منشورا "مضللا" لترامب عن جائحة كوروناموضة النظارات الشمسية ذات تصاميم ضخمة وعدسات ملونةوائل جسار: جاء وقت استقالة الطبقة السياسية.. وكل الحكومات مسئولة عن انفجار مرفأ بيروتناجي قمحة: ما حدث في لبنان أمر مأساويمتخصص: تداعيات الانفجار شديدة المأسوية ولبنان ينتظر شهور عصيبةبيروتُ من تَعَبٍ ومن ذَهَبٍ..لبنان في القلبلو شاءت إثيوبيا!عصام عبدالفتاح يكتب: ولادة متعسرةمحمد إبراهيم بسيوني يكتب: فحص الدم يكشف عن أكثر من 50 نوعًا من السرطانمارينا ترتمي في أحضان العلمين..الديمقراطية الحزينةالمحاولة الثانية لإنقاذ السيناريوشخبطة 2مرشح «فنكوش» ومرشح «نعنوش»!!مشروع قومي جديد بغرب قناة السويس الجديدة.. تفاصيلأنجبت 3 توائم.. ولادة قيصرية لمريضة كورونا بمستشفى ناصر في بني سويفمؤمن الخطيب ينتهي من كتابة سيناريو «الجروب»بعد انفجار بيروت.. عاصي الحلاني يهاجم سياسيين بأغنية جديدة.. شاهد

فيديو.. كلب وفي ينتظر صاحبه المصاب بكورونا خارج المستشفى

   -  

عرضت قناة "روسيا اليوم" مقطع فيديو للكلب "فيرو" وهو ينتظر صاحبه المصاب بفيروس كورونا، خارج مستشفى ألمينارا إيريجوين في العاصمة ليما.

ورحب العاملون الصحيون في مستشفى جييرمو ألمينارا إيريجوين في العاصمة ليما بالزائر الجديد، الكلب فيرو، الذي ينتظر صاحبه الذي ورد أنه تم إدخاله إلى المستشفى بعد إصابته بفيروس كورونا.

وفيرو، الذي تم تسميته من قبل عامل بالمستشفى، يقيم أمام المستشفى لعدة أيام وفاز بالفعل بقلوب الطاقم الصحي والمارة، وكان بعض السكان المحليين يلبسون الكلب المخلص ملابس حتى يتمكن من تحمل أيام ليما الباردة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة