استقرار أسعار الذهب اليوم الأحد 9-8-2020 فى مصراتحاد التأمين يطالب بوضع آلية لاستخدام منتجات التأمين المصممة للمرأةحرمه القدر من الالتحاق بـ الطب.. كفر الشيخ تبكي على متفوق الثانوية العامة.. صورحيوانات ميتة وقمامة .. ترعة نجع حمادي تؤرق مزارعي سوهاج والري أصبح بالدوربدء تلقي خطابات تصويت المصريين في انتخابات الشيوخ بالسعوديةبدء تلقي خطابات تصويت المصريين في انتخابات الشيوخ بالكويتأسعار الدواجن والبيض والبط والأرانب اليومبينهم 3 من ذوي الهمم .. القوى العاملة: تعيين 137 شابًا بالبحر الأحمرتتيح العمل ساعات محددة.. بدء تطبيق عقود نظام العمل المرن بالسعوديةوزير الكهرباء لـ «صدى البلد»: لو عندكم مشكلة في الفاتورة ابعتوليلتضررهم من كورونا.. سعفان: صرف 346 مليون جنيه لـ 299 ألف عامل بـ 3393 منشأة بالسياحة والنسيجمشروب صحي يقلل من خطر الإصابة بأمراض السرطان والسكريالكويت: 100 ألف وافد سيغادرون البلاد بلا عودة بنهاية 2020 (تفاصيل)أخبار التوك شو.. أحمد موسى: اللبنانيون يرفضون حزب الله ورفعوا المشانق لـ نصر الله.. حسان دياب يدعو لانتخابات نيابية مبكرة.. تشغيل أنفاق قناة السويس علأثق فى وعى المصريين.. لميس سلامة: علينا المشاركة في الانتخابات لتلبية النداء الوطنىاليورو 18.86 جنيه.. أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الأحد 9-8-2020.. فيديوأسعار الذهب في مصر اليوم الأحد 9-8-2020.. فيديوأسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 9-8-2020.. فيديومحمد جاد: الهيئة الوطنية للانتخابات أنهت كل الإجراءات الخاصة بتصويت المصريين في الخارجصباح البلد يعرض تمارين للتخلص من دهون الظهر.. فيديو

حسن رياض يكشف كواليس أحدث أغاني حنان ماضي "رمانك حداق"

-  
حنان ماضي وفريق الأغنية

كتب- مصطفى حمزة:

الطابع البدوي لكلمات الأغنية التي كتبها الشاعر حسن رياض، نال إعجاب الفنانة حنان ماضي عندما استمعت لها بالصدفة، فطلبتها منه، وبعدها كانت الأغنية على موعد مع صدفة أخرى، قبل أن يتم الشروع في تسجيلها مؤخرًا.

الشاعر حسن رياض في تصريح خاص لـ"مصراوي" قال: "الأغنية اسمها "رمانك حداق.. عنبك لا ينداق"، وكنت قد ألقيتها منذ فترة طويلة في جلسة مع الفنانة حنان ماضي، وسجلتها بصوتي ضمن أشعار أخرى، بعد إعجابها بكونها قريبة من اللهجة البدوية، والمفارقة هنا أن الصديق الملحن البورسعيدي علي يوسف، بعد سماعها للكلمات في جلسة معي، أعجب بها ولحنها".

وأضاف: "بعد تلحين الأغنية عرضها علي يوسف على الفنانة حنان ماضي، ولم يكن يعرف أن الكلمات لديها بالفعل بصوتي من فترة، وبعد إعجابها باللحن، بدأ الموزع الموسيقي زناتي العمل عليها، ونال إعجابنا التوزيع؛ ليتم تسجيلها منذ أيام بأستوديو جورج يعقوب، ومن المقرر تصويرها لطرحها في كليب".

حسن اختتم بالقول: "الأغنية واحدة من مجموعة أغاني أتعاون فيها مع الفنانة حنان ماضي، ونتواصل حاليًا يوميًا للعمل عليها".

حسن رياض قدم مجموعة أغاني مع نخبة من المطربين والمطربات، منها "من غير ما تتكلمي" و"اللي أشترى" للفنان علي الحجار، و"ع النواصي" و"برج حمام"، و"عالم واحد"، وأمل وهبي "يا بت بيقولك أبوكي"، سيمون "مالك بيا"، وغيرهم.

حنان ماضي وحسن رياض

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة