مصر المقاصة يهزم سيراميكا ودياً استعداداً للزمالكالزمالك يخضع للإجراءات الوقائية قبل مواجهة الاتحاد«كونتي» يدفع بالقوة الضاربة أمام باير ليفركوزن«البدري» يخطط للهروب من الاتحاد السعودي والعودة للترجيبعد هاتريك «السعيد».. ترتيب هدافي الدوري المصريأحمد فتحي: لا داعي للشائعات حول علاقتي بالأهلي لا يوجد مشاكلمدرب بيراميدز يبرر تذبذب مستوي اللاعبين ويشيد بمستوى الحراسمدرب بيراميدز: عبد الله السعيد أفضل لاعب فى بيراميدزأوباما يؤازر الزمالك أمام الاتحادمدرب طنطا: بيراميدز فريق مميز وواجهنا سوء حظابن شعبان عبد الرحيم يطرح أغنية كلنا هنروح الانتخابات.. شاهدأشرف زكى ينفى تدهور حالة محمود ياسين الصحيةقلبك طاهر جميل .. تامر حسني ينعى مصطفى حفناوي بكلمات مؤثرةمصطفى حفناوي يتصدر تويتر.. ومغردون: ماذا بينك وبين الله؟أخويا وابني اللي بموت فيه.. منة فضالي تحتفل بخطوبة ابن عمتها.. شاهدجدعنة المصريين تساعد طالبا على تجميع 10 ملايين كومنت لتحقيق حلم الدراسة في روسياأعصابنا تعبت.. رانيا محمود ياسين ترد بقوة على شائعة وفاة والدهابعد تحقيقه أمس 308 آلاف جنيه .. إجمالى إيرادات فيلم الغسالة7 طرق للبس الجينز الأسود زى عارضات الأزياء.. من كيندال جينر لجيجى حديدتغريم مسن إيطالى 166 يورو بسبب ديك يزعج الجيران

يوسف زيدان يكشف حالته الصحية وإجراءه دعامه فى القلب وقسطرة بولية..فيديو

   -  

كشف الكاتب والمفكر يوسف زيدان، عن حالته الصحية ومعاناته بمرض التهاب المثانة، وتركيبه دعامه في القلب مؤخرا، موضحا أنه أجرى عملية قسطرة بولية خلال الأيام القليلة الماضية، وأنه يتناول 16 دواء في اليوم الواحد.

قال يوسف زيدان، من خلال فيديو عبر حسابه بموقع فيس بوك، إن الأطباء طالبوه بإجراء تركيب قسطرة بولية، حيث أصيب بعدها انسداد واحتقان، وهو ما ترتب عليه تركيب أخرى. 

وأضاف:"أننى فيه طبع القطط الكبار، أنزوى فى مكان عند مرضى، أنا ليس عندى خبرة المرض، ولدى وهم أننى من سلاسة سليمة صحية وأن المرض من المفترض لم يشغلنى ووهم أخر أننى هموت فجأة، وأن حالتى الآن غير مستقرة".

وأشار:"طول تلك السنوات ليس لدى خبرة المرض إلا في حالة استثنائية وأنا عندى 30 سنة أشعر بوجود وجع في جانبي، وبعد 10 أيام شفيت، وأن القولون كان يعانى منه بن سينا، وليس لدى الخوف المرضى".

وأوضح :"بعد قيامى بالتدخين في البلكونة، لم أستطيع التنفس وذهبت بعدها إلى المستشفى وقام الطبيب بتركيب دعامة على الفور واستمريت طوال 3 شهور لم أدخن، وكان لابد أن أخذ الاسبرين، واكتشفت بعد ذلك أنه يعمل سيولة في الدم".

واستطرد:"ذهبت إلى المستشفى حيث أصيبت احتباس بول حاد، وأوصى الأطباء بضرورة تركيب قسطرة، وللأسف فشلت القسطرة الأولى، وخضعت بعدها لعملية قسطرة أخرى وشعرت بالأم شديدة، والأن هناك تحسن في حالتى الصحية"، موضحا أنه من المفترض غيابه فترة من الوقت لظروفه الصحية.

وشدد الكاتب يوسف زيدان، أنه لم يكن يريد الإفصاح عن مرضه في الآونة الاخيرة، وأن الغرض من الحديث عن حالته الصحية إبلاغ متابعيه سبب غيابه، موضحا أن يتناول 16 دواء كل يوم.

وتناول الكاتب يوسف زيدان حادثة قتل المحلل السياسى العراقى هشام الهاشمى، وقال إن هناك قوى لا تريد أحد أن يقول أرائه، وهناك من يريد تحويل المنطقة إلى "خرابة" ويريد البعض إلى عبيد، كما كشف عن كتابته روايته الجديدة حاكم.

وقال، أن في منتصف ديسمبر بدأ دخول تركيا في لبييا، وأنا متابع للأوضاع في إسطنبول منذ 15 عاما ولانشغالي بالشأن التركى، وكتبت في 2009 أن أردوغان عبارة عن أرا جوز وذهبت إلى المدن التي عاش فيها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة