طلعت يوسف يعلن قائمة الاتحاد استعدادا لمواجهة الزمالكيوفنتوس يستقبل ليون في مواجهة الموسم لساري ورجالهالتشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري الأبطالبعد 46 عاما من الهروب.. العدالة تأخذ مجراهاانتهاء المهلة الزمنية المحددة لتركيب الملصق الإلكتروني في 20 أكتوبراتخاذ الإجراءات القانونية ضد 3 تجار مخدرات لغسـلهم 25 مليون جنيهمفوضة حقوق الإنسان بالأمم المتحدة تطالب بإجراء تحقيق محايد ومستقل في انفجار بيروتمفوضية اللاجئين: الحاجة إلى المأوى في بيروت بعد الانفجار "هائلة"اللقاح الروسي ضد كورونا في مرحلة الاختبارات النهائية وتسجيله الأسبوع المقبلتعيين إليوت أبرامز موفدا لترامب لملف إيران بعد استقالة براين هوكتايلاند تقرر إعادة فتح المدارس بشكل كامل بدءا من الأسبوع المقبلالكنيسة الأرثوذكسية تبدأ صوم السيدة العذراء لمدة 15 يومًاإزالة 81 مخالفة تعدي على أملاك الدولة واسترداد 559 فدان بالمنياتعقيم وتطهير المستشفيات العامة والمركزية في المنيا تمهيدا لإعادة تشغيلهامطران القدس: أدعو العالم العربي والإسلامي لمد يد العون والتضامن مع إخوتنا اللبنانيين«تموين الشرقية» تغلق مخبزًا 3 شهور للتلاعب في حصته من الدقيقتشييع جثماني شهيدي «لقمة العيش» بمسقط رأسهما بقنا (صور)«الأرصاد»: طقس السبت حار رطب.. والقاهرة 38«التمثيل العمالي» بالكويت يحذر من كيان وهمي بمسمى «اللجنة النقابية للعاملين المصريين»تعرف على أهم اجتماعات وقرارات مجلس الوزراء خلال أسبوع

أسامة حسن: الزمالك وقع مع لاعب داخل الأهلي.. والإعلان غداً

   -  

أكد أسامة حسن لاعب الزمالك السابق، أن إدارة القلعة البيضاء، توصلت إلى إتفاق مع لاعب جديد من داخل النادي الأهلي، مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان عنه خلال الأسبوع الجاري.

وقال أسامة حسن، في تصريحات لبرنامج "اللعيب" عبر "MBC مصر": "هناك صفقة- سيعلن عنها الزمالك يوم الخميس- من داخل النادي الأهلي".

وأضاف: "هذه الصفقة، يمكن أن يكون رجل صالح أو شهر كريم، واللاعب وقع وحصل على الأموال، وشاهدته بعيني".

وعن استحالة خروج رمضان صبحي عن أروقة القلعة الحمراء، قال حسن: "لقد توقعنا من قبل عدم رحيل عبد الله السعيد وأحمد فتحي، ثم رحلا بالفعل".

وتابع: "رمضان صبحي مثله مثل عبد الله السعيد، وأحمد فتحي، وحسام عاشور، من السهل جدًا أن يترك الأهلي وينضم للنادي المنافس".

وواصل: "بالتأكيد يمكن أن نرى رمضان صبحي في الزمالك، وأي لاعب في الأهلي يتمنى أن ينضم للزمالك حاليًا بسبب المصداقية".

وأضاف: "وعلى الجانب الآخر هناك نجوم كبار لم يجددوا مع الأهلي، لأنهم يعلمون إمكانية غدر النادي بهم، ورفضهم لمفاوضات مدير الكرة معه".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة