«الثقافة» تنعي رحيل شويكار: أوراق شجرة المبدعين من جيل الرواد تتساقط وأعمالها ستبقى كنوز خالدةتخصصات عالمية.. تفاصيل تشغيل 4 جامعات أهلية جديدةحكمها الأسوأ في تاريخ مصر الحديث.. أحمد باشا يفتح النار على جماعة الإخوان.. فيديواحذر.. 8 مخاطر تصيب جسمك عندما تحرمه من النوم الكافيمحافظ المنوفية: تطوير 1000 متر من ترعة شمنديل بقويسناشاهد.. أشجار التوت البري العتيقة بسانت كاترينتعرف على موعد تسليم جائزة حلمى سالم من منتدى الشعر المصرىاسمى كارلوس.. قصة إيليتش راميريز سانشيز أشهر الإرهابيين فى القرن العشرينانتشال جثمانى من ضحايا الغرق بشاطئ فى قرية بالساحل الشمالىغرق شاب فى شاطئ بقرية سياحية بالكيلو 42 فى الساحل الشمالىمصرع شخص آخر غرقا فى إحدى قرى الساحل الشمالىمصرع شخصين فى بيارة صرف صحى بمدينة فايد بالإسماعيلية.. صورمصرع طالب غرقا داخل ترعة بالدقهلية أثناء الاستحمام هروبا من حرارة الجو..صورإصابة شخصين فى مشاجرة بسبب خلافات الجوار بمركز سوهاجرئيس أتليتكو يدافع بشراسة عن سيميونيتقرير إماراتي يوضح حقيقة مفاوضات العين لضم رمضان صبحيخبر في الجول – المصري يتوجه لـ فيفا ردا على اتحاد الكرةفي مباراة لم تٌلعب.. اعتبار المصري مُنسحبا أمام الإسماعيليمؤتمر جوارديولا: أقصينا ملوك البطولة.. والنبيذ البرتغالي جميلمن واقع عقوبة الزمالك.. هذا ما ينتظر المصري

تفاصيل وفاة شقيقة وزيرة التضامن وزوجها

   -  

كشفت مصادر بمحافظة مطروح تفاصيل وفاة جمال الدين سعد الشجيع، زوج السيدة أميمة القباج شقيقة وزيرة التضامن الدكتورة نيفين القباج، لافتا إلى أنه توفى غرقاً بشاطئ قرية المروة في الساحل الشمالى أثناء قضائه إجازة المصيف.

ودخل جمال الدين سعد الشجيع 70 سنة من القاهرة الدقى مستشفى الحمام المركزى إثر تعرضه للغرق، وكانت الحالة العامة سيئة وتم عمل إنعاش قلبى، لكنه توفى وتم وضع جثته تحت تصرف النيابة ومفتش الصحة.

وبعد ساعات من وفاة الزوج، توفيت أميمة القباج، شقيقة الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، وذلك حزنا على زوجها الراحل. وشيعت جنازة شقيقة الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، وكذلك زوج شقيقتها منذ قليل وتم الدفن بمدافن العائلة بطريق الواحات. وقام الحضور من أسرة المتوفيين والأصدقاء بأداء صلاة الجنازة على المقابر والدعاء للمتوفين .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة