مصدر أمني يوضح أسباب حريق التبة بمدينة نصر.. ويؤكد السيطرة عليهاالأوبرا تنظم ليلة صوفية على مسرح سيد درويش بالإسكندريةمحمد الباز يوضح هل تورط حزب الله في تفجير مرفأ لبنان؟.. فيديوالتعليم العالي يوضح خطوات وضوابط اختبارات القدرات الخاصة للكليات.. فيديوعضو بمجلس الطاقة العالمي يكشف مكاسب مصر الاقتصادية من ترسيم الحدود البحريةهاني حسن الأسمر: عاوز أغير صوتي بسبب تشابهه مع صوت والدي.. فيديولحظة وقوع انفجار لبنان أثناء مقابلة على الهواء وأول تعليق من مريم التوني.. فيديوخالد عكاشة: ما قام به ماكرون في الشارع اللبناني يحتاج إلى الانتباه والحرصالباز: اللجنة النقابية للمصريين العاملين بالخارج تجمع تبرعات بدون صفة رسمية.. فيديوأول تعليق لعروسة حادث انفجار بيروت وهي تلتقط صور الفرح.. فيديوجورج قرداحي: النظام السياسي اللبناني المتشابك هو المسئول عن انفجار مرفأ بيروت.. فيديوالأمم المتحدة تؤكد استعدادها للتحقيق في كارثة بيروترونالدو التاريخي وإعادة أمجاد فان نستلروي.. أبرز أرقام مواجهة يوفنتوس وليونبيانيتش: من الصعب قبول الهزيمة ضد ليون.. كان يجب أن يكونوا في متناول أيدينامدرب ليون بعد الإطاحة بـ يوفنتوس: أسعد هزيمة في مسيرتيساري: يوفنتوس قدم أداء عظيما ضد ليون.. ولا أعتقد أن الإدارة ستقيم عملي بناء على مباراةجوارديولا يصفع زيدان في ليلة هفوات فاران.. أبرز أرقام مانشستر سيتي وريال مدريدرئيس يوفنتوس يوضح مصير ساري ويرد على "رحيل رونالدو لـ سان جيرمان"جوارديولا: الفوز على ريال مدريد ليس كافيا إذا كان هدفنا هو دوري الأبطالاستاد القاهرة: إمكانية حضور ما يقارب 25 ألف في مباريات الأهلي والزمالك بدوري الأبطال

246 راكبا يغادرون القاهرة فى طريقهم إلى واشنطن

   -  

غادر مطار القاهرة الدولى منذ قليل رحلة شركة مصر للطيران رقم MS981 فى طريقها إلى واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية وعلى متها 246 راكبًا وتعد هذه الرحلة هى الثانية بعد استئناف حركة الطيران فى الأول من يوليو الجارى، بعد أن جرى تعليقها مارس الماضى على خلفية انتشار جائحة كورونا.

وتتخذ سلطات مطار القاهرة الدولي جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة تفشى فيروس كورونا، و تقوم بتطبيق كل الإجراءات الاحترازية والوقائية وفقًا لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة لضمان سلامة المسافرين والوافدين، من خلال تخفيف التكدس، خاصة في أماكن الكاونترات والجوازات، وأماكن التفتيش الأولى لدخول الركاب والمصاعد الكهربائية داخل المطار.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة