أحمد فلوكس يهاجم هاني شاكر والفنانين بعد نعي مصطفى حفناوي: «كفاية متاجرة»خالد تاج الدين ينتقد علي غزلان بعد وفاة مصطفى حفناوي: «مريض شهرة‎» «مريض شهرة‎»المؤشر نيكى يرتفع 0.79 فى بداية التعاملات فى طوكيوماذا حدث بأسواق الغاز الطبيعى خلال شهرى مايو ويونيو 2020؟وزير السياحة يعقد اجتماعا مع شركة «Easy Jet» لدفع الحركة الوفدةاليوم.. محاكمة متهم بهتك عرض ابنته بمدينة نصرضبط 58 مخالفة "تموينية" في الأسواق والمحلات بمراكز الغربية694 مقرا بالغربية يستقبل الناخبين للإدلاء بأصواتهم في "الشيوخ".. اليوممجلس أمناء ٦ أكتوبر يطوف الحي لحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات..صورصندوق النقد الدولي: القطاع المصرفي المصري حافظ على استقراره في ظل كوروناالنقد الدولي: مصر توجه إيراداتها للإنفاق على التعليم والصحة والحماية الاجتماعيةبعيدا عن هيمنة حزب الله.. سفير السعودية الأسبق ببيروت: حان الوقت ليحكم اللبنانيون بلادهمرانيا محمود ياسين: اللي نشروا إشاعة وفاة بابا دول حثالةليس الأول.. خبير ري: السد الإثيوبي معرض للانهيار.. فيديو"النقد الدولي": القطاع المصرفي المصري حافظ على استقراره في ظل "كورونا"رئيس الوطنية للانتخابات يوجه 4 رسائل مهمة للمصريين قبل ساعات من الاقتراعاعرف العقوبات التى تنتظر المتهمين بسرقة فيلا "الخطيب" فى مدينة 6 أكتوبر"النقد الدولى": القطاع المصرفى المصرى حافظ على استقراره فى ظل "كورونا"الأسوشيتيد برس: المشتبه به فى حادث البيت الأبيض أصيب بجروح خطيرةطرح لحوم مجمدة ودواجن ومنتجات ورق عنب وكرنب ببطاقة التموين ضمن نقاط الخبز

عمرو الجنايني: أعمل بدون أجندة.. ولا أسعى إلى رئاسة «الجبلاية»

   -  
عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم - صورة أرشيفية

أكد عمرو الجنايني،رئيس اللجة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة، أنه يعمل بدون أجندة أو مصلحة، خاصة بعد قراره بعدم خوض سباق انتخابات اتحاد الكرة المقبلة على منصب الرئاسة.

وقال الجنايني، في تصريحات على فضائية النهار، إنه لم يخطط إلى الاستمرار على كرسي رئاسة الاتحاد، ولا يتمنى أن يتم المد إلى «اللجنة الخماسية» ويرغب في الرحيل بعد إجراء انتخابات، لكنه عاد وأكد أنه إذا تم تكليفه من قبل الدولة فلا يستطيع الرفض.

وأشار الجنايني إلى أنه تم تطبيق تقنية «فار» في توقيت قياسي، ونجح في الاستعانة بالشركات التي تطبق التقنية في الدوريات الأوروبية، ووضع بندا في التعاقد تتيح له امتلاك تلك الأجهزة بعد إيجارها بـ3 سنوات ونصف.

وشدد الجنايني على أن هناك مفاوضات لعودة التعاون مع شركة «بريزنتيشن» راعي الاتحاد السابق، بعد فسخ العقد معها لعدم الالتزام بالبنود.

وأضاف انه سيعيد تسويق الدوري المصري الممتاز، وسيعين سفراء للدوري الممتاز في العالم من النجوم والرموز السابقين.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    77,279
  • تعافي
    21,718
  • وفيات
    3,489
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    11,856,591
  • تعافي
    6,816,818
  • وفيات
    543,733
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة