تجارية المنيا: مبادرة "ما يغلاش عليك" تسير بشكل جيد وستحدث رواجا تجارياكيف تستفيد من قرار الحكومة برفع الحد الأقصى لتخفيضات «ما يغلاش عليك» على بطاقات التموين؟"الوفد" يدعو للمشاركة بقوة في انتخابات الشيوخ.. ويحذر من التهاون في إجراءات الوقايةوزير الخارجية يستقبل نظيره اليوناني ويمهدان لتوقيع اتفاق تعيين الحدود البحريةالرئيس السيسي يوجه بتطبيق أعلى المعايير العالمية في إقامة مشروعات الاتصالات والرقمنةالبدري يجتمع بجهاز المنتخب عقب مؤجلات الدوريما أسباب وجود خطوط بيضاء على صدور الدجاج؟شبان قنا: أندية الدرجة الثانية تعاني من تجاهل اتحاد الكرةرسميًا.. بيع نادي روما الإيطالي لشركة أمريكيةإنبي يحسم مستقبل نجوم الفريق ويكشف حقيقة مفاوضات صالح جمعةإنبي يستعد بقوة لمواجهة الأهلي ويجري مسحة للاعبينمجدي عبد العاطي يكشف سر قبوله منصب المدرب العام بالإنتاج الحربيالإنتاج الحربي يسابق الزمن لتجهيز اللاعبين قبل خوض المبارياترودريجو: مانشستر سيتي متحمس لمواجهة ريال مدريدحكم كارثة "آنفيلد" يدير مواجهة برشلونة ونابوليبن شرقي وأوناجم ينتظمان بمعسكر الزمالك ببرج العربرسميًا.. إنتر ميلان يضم سانشيز مجانا من مانشستر يونايتدصدعونا به..أسامة ربيع: ممر مومباى لن يؤثر على قناة السويس..فيديولحظة وصول ماكرون لـ قصر بعبدا لمقابلة الرئيس اللبناني .. فيديومدير إدارة الأشغال بقناة السويس: مهامنا شاملة ومتنوعة.. فيديو

صفقة مهمة جدًا للأهلي .. ميدو: طاهر محمد طاهر سيصبح واحدا من أهم اللاعبين في القلعة الحمراء

   -  
ميدو

كشف أحمد حسام ميدو المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، عن رأيه في تعاقد الأهلي مع طاهر محمد طاهر، لاعب المقاولون العرب.

وقال ميدو خلال تصريحاته في برنامج "اوضة اللبس" المذاع على قناة "النهار": "طاهر محمد طاهر لاعب لديه موهبة كبيرة جدًا، وخاض تجربة احتراف غير موفقة في فرنسا، وعاد للمقاولون العرب وقدم مستويات طيبة جدًا معه، وكان يضع قدمه مع المنتخب قبل الإصابة. 

وأضاف: "مبروك للأهلاوية انضمام لاعب أتوقع له مستقبلا كبيرا مع الأهلي، طاهر مثقف بشكل كبير جدًا، وهذا أصبح عنصرا هاما جدًا في التعاقد مع أي لاعب، جمعني به أكثر من لقاء، وشممت فيه رائحة اللاعب صاحب العقلية المتزنة، وهو يمتلك شخصية جيدة. 

واختتم: "صفقة طاهر محمد طاهر مهمة جدًا للأهلي، وسيصبح واحدا من أهم اللاعبين في الفريق خلال السنوات المقبلة.

جدير بالذكر أن الأهلي أعلن أمس، توصله لاتفاق نهائي مع المقاولون العرب على المقابل المادي ، خلال جلسة جمعت بين محمود الخطيب ومحسن صلاح رئيسا الناديين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة