اليوم.. الدوري المصري يعود بعد التوقف 142 يوما بمواجهة الزمالك والمصريبسبب "ختان طفلة".. إحالة طبيب وحدة كوم الصعايدة بجرجا للمحاكمة التأديبيةالسر وراء "الجندوزي"محافظ الفيوم: الوقوف على مسافة واحدة من جميع المرشحين في انتخابات الشيوخفتح باب التسجيل لبرنامجي الدبلوم والماجستير بمكتبة الإسكندريةمريضة كورونا تنجب 3 تواءم في مستشفى ناصرالعام ببنى سويفسعر الدولار اليوم الخميس 6-8-2020 في البنوك الحكومية والخاصةمؤتمر صحفي مشترك لوزيري خارجية مصر واليونان اليوموزيرة الصحة: تجهيز طائرتي مساعدات طبية إلى لبنان بشكل عاجلاليوم.. مصر الطيران تسير 31 رحلة دولية تقل 2500 راكبالري: تنسيق مع البنوك الوطنية والموردين والمزارعين لتوفير مكونات مشروع الري الحديثاليوم.. مطار القاهرة يسير 123 رحلة دولية لنقل 12573 راكباعمرو دياب يتصدر يوتيوب بـ مالك غيرانمجهود جبار.. كندة علوش تشيد بحركة المجتمع المدني والشباب بعد انفجار بيروتإليسا تحقق مليون و٤٠٠ ألف مشاهدة بأغنية حبة اهتمام.. فيديوأحمد صلاح حسني يوجه رسالة لـ ميدو بسبب أوضة اللبس.. شاهدشاهد.. عمرو دياب مع المنتج تامر مرسي في الساحل الشماليبملابس رياضية.. أحمد فهمى بصحبة أصدقاء الطفولةمارلين مونرو الشرق.. معلومات عن سناء مظهر في ذكرى رحيلهاماجى بو غصن عن تفسرات الحكومة اللبنانية للانفجار: كذابين

في خطاب رسمي .. فيفا يلزم اتحاد الكرة بموعد عمومية اللائحة الجديدة

   -  

تلقى اتحاد الكرة المصري خطابا رسميا من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، يخطره بإجراء جمعية عمومية؛ لاعتماد اللائحة، قبل نهاية يوليو.

ومن المنتظر وصول خطاب من الاتحاد الدولى خلال الأيام المقبلة، يخطر اللجنة بمد عملها حتى الثلاثين من شهر سبتمبر 2020، على أن تقام انتخابات الجبلاية المقبلة لمدة عام واحد فقط؛ بحيث يكون مدة المجلس المنتخب من أول أكتوبر عام 2020 حتى 30 سبتمبر عام 2021، وتقام انتخابات جديدة بعد انتهاء منافسات أولمبياد طوكيو المقرر إقامتها العام المقبل، بعد التأجيل بسبب إجراءات مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وكانت لجنة إدارة اتحاد الكرة المصري قد قررت إجراء تعديلات عدة على لائحة النظام الأساسي بالاتحاد خلال الفترة الماضية عن طريق سلسلة من المداولات مع فيفا.

ومن المقرر أن تنظم اللائحة الجديدة، الانتخابات الخاصة بمجلس إدارة اتحاد الكرة المصري القادم في ظل قرب انتهاء فترة تواجد اللجنة الحالية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة