طبيبة تحذر من أعراض جديدة لـ"كورونا" ينبغي الانتباه لها«قناع جانوس.. الإسلام السياسي وجدلية التأويل».. كتاب جديد للكاتب السوداني محمد جميلعروس بيروت.. كيف تحوّلت ليلة العمر إلى كابوس؟ماكرون يصل إلى لبنان لزيارة عاصمة "منكوبة"انفجار بيروت: كيف انتشرت نظريات المؤامرة على وسائل التواصل الاجتماعي؟"كيف يمكنني المساعدة؟" المغتربون اللبنانيون يهبون لإسعاف بلدهم المنكوبشارك في ترميم مبانٍ أثرية لبنانية.. مصرع مهندس فرنسي انفجار بيروتترامب: فيسبوك وتويتر يعاقبان ترامب لنشره "معلومات خاطئة" عن كورونابنجلاديش تعلن مصرع 4 من رعاياها في انفجار بيروتاستقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية ستيفن أكاردمسئول المتابعة بهيئة قناة السويس في ذكرى حفرها: تنفيذها خلال عام تحدي كبيروزير الاقتصاد اللبنانى: نطالب بمساعدة دولية لمواجهة آثار الانفجارحالة الطقس اليوم.. ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 36 درجةسفير مصر في بيروت: جسر جوى مصرى لمساعدة لبنان على 4 مراحلاليوم.. الدوري المصري يعود بعد التوقف 142 يوما بمواجهة الزمالك والمصريبسبب "ختان طفلة".. إحالة طبيب وحدة كوم الصعايدة بجرجا للمحاكمة التأديبيةالسر وراء "الجندوزي"محافظ الفيوم: الوقوف على مسافة واحدة من جميع المرشحين في انتخابات الشيوخفتح باب التسجيل لبرنامجي الدبلوم والماجستير بمكتبة الإسكندريةمريضة كورونا تنجب 3 تواءم في مستشفى ناصرالعام ببنى سويف

عمرو الجنايني: برزنتيشن تعود لرعاية الدوري المصري بشروط

   -  
عمرو الجنايني

كشف عمرو الجنايني، رئيس اللجنة المشرفة على إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن عودة بريزنتيشن لرعاية الكرة المصرية.

وقال "الجنايني" خلال تصريحاته على فضائية النهار مع الإعلامي أحمد حسام ميدو في برنامج اوضة اللبس: إنه اتفق مع بريزنتيشن على بعض البنود، وستعود لرعاية الكرة المصرية مُجددًا. 

وأوضح الجنايني: كنت أعمل على تحديد موعد مباريات الدوري بالدقيقة مثل أوروبا، لكن هناك ظروفاً خارجية رغمًا عن إرادتي، وهناك أسباب أمنية، فماذا أفعل؟. 

وأشار "الجنايني" إلى أننا استأجرنا أدوات تقنية الفيديو لمدة 3 سنوات، ثم يصبح لنا حق تملكها بعد ذلك".

وأوضح: "قيمة أدوات تقنية الفيديو 3,5 مليون دولار، والشركة مجبرة على توريد أحدث تكنولوجيا لنا. 

واستطرد: "مكاسب اتحاد الكرة من كأس السوبر 3 ملايين درهم، بالإضافة لمميزات للأهلي والزمالك. 

واختتم تصريحاته: "أعمل على وجود سفراء للكرة المصرية مثلما يوجد سفراء الاتحاد الأفريقي".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة