"بي إم دبليو" تكشف عن خسائر فادحة خلال الربع الثاني من العام 2020رسميًا.. سكودا سوبيرب الجديدة في مصر بسعر يبدأ من 490 ألف جنيهوزراء التنمية المحلية والهجرة والصناعة يبحثون توفير فرص عمل للعمالة العائدة من الخارج بسبب تداعيات أزمة كورونالأول مرة بجامعة القاهرة.. تقديم طلبات التسكين بالمدن الجامعية إلكترونياولاء محمد شتا رئيسا تنفيذيا لهيئة تمويل العلوم والتكنولوجيامدبولي يعقد اجتماع الحكومة اليوملطلاب الثانوية العامة.. تعرف على المعاهد الخاصة المعتمدةوزير الإسكان: بدء تسليم ٧١٦ وحدة بمشروع "سكن مصر" بمدينة 6 أكتوبر الجديدة 16 أغسطسرئيس الجهاز: جار الانتهاء من إجراءات تسليم مقر مكتبة الطفل لـ"هيئة الكتاب" بمدينة الشروق7 آلاف طالب يسجلون رغبات اختبارات القدرات بتنسيق الجامعاتمنظومة الشكاوى الحكومية ووزارة التضامن يحلان مشكلات سيدة الأقصر ونجلها من ذوي الاحتياجات الخاصةقبل 3 أيام من انطلاق الدوري.. إقالة فيريرا من تدريب سانتوس البرازيليقبل لقاء الزمالك والمصري.. محاذير طبية من اتحاد الكرة بسبب فيروس كورونالن نتراجع .. انضباط الجبلاية تكشف مصير عقوبات السوبر المصري والودياترسميا.. برشلونة يعلن تعاقده مع البرازيلي جوستافو ماياعلى عكس المتوقع.. هاني العقبي: قرارات اتحاد الكرة مجاملات ومحاولات ترضية للأنديةهاني العقبي: حظوظ الفرق متساوية في بطولة إفريقيا والجميع تضرر من التوقففي صفقة انتقال حر.. إنتر ميلان يعلن ضم أليكسيس سانشيز نهائياالكنيسة تبدأ صوم السيدة العذراء غداً الجمعة: مسموح بأكل السمك.. ويستمر 15 يوماًنائب رئيس جامعة بنها يتفقد الامتحانات بكلية التربية النوعية و المعهد الفنى للتمريض

مباريات في الدوري كانت تؤجَّل بـ «مكالمة».. عمرو الجنايني: إيقاف المجاملات أهم إنجازاتي في اتحاد الكرة

   -  
عمرو الجنايني

كشف عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، عن الصعوبات التي واجهته أثناء عمله رئيسًا للجبلاية.

وقال "الجنايني" خلال تصريحاته في برنامج "اوضة اللبس" المذاع عبر قناة "النهار" إن "الصعوبة بالنسبة له في إدارة اتحاد الكرة؛ أنه لم يعتد العمل بشكل عشوائي، وبعدم وجود نظام، أو يكون الرجل الأوحد". 

وأوضح: "كان هناك عمل كثير جدًا، وساعدني في ذلك المجموعة المتواجدة معي في اللجنة الخماسية، وأتشرف بالتواجد معهم، والتحديات كانت كثيرة جدًا، لم أعتد على الفشل في حياتي، ولن أفشل طوال عمري".

واستطرد الجنايني: "محظوظ جدًا لأنني لا يوجد لدي أجندات لأحد، لأنني لن أتواجد في انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، والمجاملة أول طرق الفساد، وأنا لا أجامل في عملي، وأنا غير فاسد، ولن أصبح كذلك أبدًا".

وواصل: "كنت أسمع عن مباريات يتم تأجيلها عن طريق الهاتف، وأوقفت ذلك، وهذا لن يحدث مجددًا، ليست لدي مشكلة مع رؤساء الأندية، لكن مشكلتي هي تطبيق النظام واللوائح".

جدير بالذكر ان "الجنايني" تولى إدارة اتحاد الكرة منذ شهر سبتمبر الماضي، بشكل مؤقت، حتى موعد إقامة انتخابات الجبلاية المقبلة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة