كاتب تركى: حزب أردوغان يخاف من المعارضة التركية ميرال أكشنار "المرأة الحديدية"حلمى النمنم: "شيوخ 2020" واجب وطنى.. والمصريون يصرون على استكمال مؤسساتهمنائب محافظ المنوفية: الدولة المصرية أصبحت واعية لمفهوم تمكين الشبابداوود أوغلو لأردوغان: من يتحدث عن متآمرين ولا يستطيع مشاهدة ألعابهم لا يمكنه الحكمأستاذ صحة عامة: تجارب اللقاح الروسى ضد كورونا "غير كافية" حتى الآنوزير البترول الأسبق: مصر تشهد ثورة بمجال التعدين بعد سنوات من تدهورهأكبر معمرة تشارك فى انتخابات الشيوخ.. وتؤكد: صوتي أمانة وبحب السيسيعضو تنسيقية الأحزاب عن انتخابات الشيوخ: مصر كانت أمام عرس انتخابى ديمقراطىضياء رشوان: إشادة وسائل الإعلام الدولية بالانتخابات..و"ملقوش حاجة حراقة" يشتغلوا عليهاعضو تنسيقية شباب الأحزاب: حوار وطنى مستمر لإثراء الحياة السياسية فى مصرخاتم وعربية وساعة.. أسعار أغلى ما يمتلكه الأمير ويليام وكيت ميدلتونانتهاء التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ.. وبدء فرز صناديق الاقتراعرئيس جهاز المخابرات يعقد اجتماعا موسعا بجوبا مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانيةبعد 14 عامًا .. حميد الشاعري يستعد لطرح ألبومه الجديد في 2020المركز القومي للمسرح والموسيقى ينعي سناء شافعمينا مسعود يشارك جمهوره أحدث صورهبخالص الحزن .. خالد الصاوي ينعي سناء شافعالكرات الثابتة شعار استعداد الإسماعيلى لديربي القناةاحتفالية استاد الاهلي ..شاشات عملاقة..النسر يحلّق والخطيب يصافح القداميمحمود الخطيب: هنرد قريبًا على المسيئين للأهلى ونكشف كل التفاصيل

كاميلا مورنو على طريقة women in black بعيداً عن ليوناردو دى كابريو.. صور

   -  

خطوات جدية يمر بها الثنائي ليوناردو دي كابريو وصديقته عارضة الأزياء كاميلا مورنو خاصة منذ بدء العزل الذاتي في زمن كورونا، مما استلزم منهما البقاء معاً لفترة أطول أكدت المواقع حولها بأنها كانت سبباً في أن تتخذ العلاقة شكل جدياً بصورة أكبر، ولعل هذا يظهر بصورة كبيرة مع ظهورهما المتكرر سوياً.

إلا أن كاميلا وفقاً لتقرير ذكره موقع الديلي مؤخراً حرصت على الاستمتاع بوقتها وحدها أيضاً خلال الساعات الماضية، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً.

 

التقطت عدسات مصوري "البابارتزي" عدة صور لنجم الأوسكار ليوناردو دي كابريو خلال توجهه لتناول العشاء في أجواء رومانسية بإحدى مطاعم السوشي الفاخرة مع صديقته كاميلا موروني ليلة أمس الاثنين في ماليبو بكاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث اعتاد الثنائي علي التواجد معا أغلب الوقت.

شوهد الممثل البالغ من العمر ( 45 عاما ) والحائز على جائزة أوسكار وهو متخفي تماما فكان يرتدي ملابس ذات غطاء للرأس إضافة إلى قبعة بيسبول ، و لم ينسي دي كابريو ارتداء القناع " الكمامة " ، و ذلك بهدف التجنب التام للإصابة بفيروس كورونا " Covid-19 " .

كذلك حرصت كاميلا البالغة من العمر ( 23 سنة ) علي ارتداء " قناع الوجه " بسبب انتشار الوباء ، و على الرغم من ذلك إلا أنه من السهل التعرف عليها عكس " ليوناردو دي كابريو " الذي تخفى تماما .

كاميلا مورنو
كاميلا مورنو 1
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة