القوات المسلحة تفتتح فندق رويال جويل الرمل بعد أعمال تطويرهبعد إعادة فتح مستشفيات العزل.. خبير أوبئة: 3 سيناريوهات لمواجهة الموجة الارتدادية لفيروس كوروناالمصرية لحقوق الإنسان تبدأ عملها في متابعة انتخابات الشيوخالتنمية المحلية تكشف مصير دورة قادة المستقبل المؤجلة منذ مارس الماضىلجنة عليا لفحص الشحنات الخطرة بالمطارات المصرية ونقلها خارج نطاق التواجد السكانيالصحة توضح أسباب الإصابة بالأمراض الصدريةمصر للطيران تسير 22 رحلة جوية غدا.. وأخرى استثنائية إلى السعوديةمصدر في اتحاد الكرة يفسر لـ في الجول قرار رفض تأجيل لقاء المصري والحدودالعشري لـ في الجول: العند سيؤدي للاحتقان.. كيف نلعب بدون مدرب و12 لاعبا؟في عودة إيهاب جلال.. المقاصة يُغرق تماسيح أسوانرئيس المصري لـ في الجول: لن نلعب مباراة الحدود.. ونرفض الاتهام بالتقصيرتشكيل الأهلي - مروان يقود الهجوم أمام إنبيالإسماعيلي: نواصل استعدادنا لمباراة المصري رغم حالات كورونا في صفوفهمتشكيل إنبي - أحمد علي يقود الهجوم أمام الأهلي في غياب محمد شريفمباشر الدوري المصري - الأهلي ضد إنبيمحمد إبراهيم: عقد أحمر؟ تركيزي بالكامل مع المقاصة.. وهذا سر تألقيكشري: اللاعبون لم يلتزموا بتعليماتي أمام المقاصة.. إصابة فادي فريد أربكت حساباتيتساعدك على خسارة الوزن.. 5 أدوات ضرورية في منزلك (صور)تجهيز 60 لجنة انتخابية لمجلس الشيوخ في الوادي الجديدبشرى سارة من الغربية.. 12 مستشفى بالمحافظة خالية من حالات كورونا

بـ 4 محافظات.. السياحة تسلم 11 فندقا شهادة السلامة الصحية للتشغيل

   -  
وزير السياحة
كتب - يوسف عفيفي:

أعلنت وزارة السياحة والآثار، تسلم 11 فندقا بأربعة محافظات (القاهرة الكبرى والبحر الأحمر وبني سويف ودمياط)؛ شهادة السلامة الصحية المعتمدة من وزارتي السياحة، والصحة والسكان، وغرفة المنشآت الفندقية.

وبحسب بيان للوزارة، يأتي ذلك بعد التأكد من استيفائها لكافة ضوابط السلامة الصحية التي وضعتها الوزارة وفقا لمعايير السلامة الصحية العالمية.

وأوضح عبد الفتاح العاصي مساعد وزير السياحة والآثار للرقابة على المنشآت السياحية والفندقية، أن لجان الفحص المشتركة، أقرت باستيفاء فندقين بالقاهرة الكبرى هما المنار، ونوران، و7 فنادق بمحافظة البحر الأحمر هما ذهبية، وجراند أوتيل، ومنتجع جراند، وجيما، وأبو دباب دايفنج لودج، أوبروي سهل حشيش، و ريستا ريف، وفندق واحد بمحافظة بني سويف هو فندق سميراميس، فندق واحد بمحافظة دمياط هو فندق جرين هاوس.

وأضاف لعاصي، أنه بعد حصول هذه الفنادق على شهادة السلامة الصحية وصل إجمالي عدد الفنادق الحاصلة على الشهادة حتى الآن إلى ٤٩٨ فندقا ب ٢٠ محافظة على مستوى الجمهورية، لافتا إلى أن لجان الفحص مستمرة في أعمال التفتيش تباعا على باقي الفنادق التي تقدمت بطلبات للحصول على الشهادة.

وأهابت، وزارة السياحة والآثار، بالمواطنين وشركات السياحة قصر التعامل مع الفنادق التي حصلت على شهادة السلامة الصحية دون غيرها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة