مباشر في الدوري - مصر للمقاصة (1) أسوان (0) الأوول بالخطأمحافظ كفر الشيخ يتفقد عددا من مقار اللجان الانتخابية لـ«الشيوخ».. ويدعو المواطنين للمشاركة الإيجابية | صورانهيار جزئي في عقار بمنطقة أبو راضي في المحلة الكبرىضبط 2550 أمبولا مخدرا داخل شركة مستلزمات طبية في طنطاوكيل "الصحة" بالغربية: «صفر» إصابات بفيروس كورونا بالمحافظةاستعدادا لانتخابات «الشيوخ».. «صحة البحر الأحمر» ترفع درجة الاستعداد إلى القصوىسكرتير عام المنوفية يتابع عمل لجان التصالح في مخالفات البناء.. ويتفقد عمارات «الأخماس» والمدفن الصحي بالساداتمحافظ دمياط تترأس الاجتماع الدوري للجنة صندوق تمويل مشروعات الإسكان الاقتصاديبالأصفر.. ريهام أيمن تستمتع بعطلتها الصيفية على الشاطئبدون ماكياج.. لقاء سويدان بإطلالة تخطف الأنظار على إنستجراممي سليم توجه رسالة لـ متابعيها.. شاهدبرفقة كرم جابر.. على ربيع ينشر صورة بعد عرض مسرحية صباحية مباركةبـ فستان قصير.. درة تستعرض جمالها ورشاقتها فى إطلالة جديدة.. شاهدراشد الماجد يطرح أغنية سلامتك .. شاهدوفاة بطل الحرافيش .. إبراهيم الشرقاوي.. عاش مأساة في حياته أبعدته عن التمثيلمن داخل سيارتها.. إنجي خطاب تظهر بلوك جديداختيارات الله دائمًا على صواب.. نورهان تقضي إجازتها على البحر مع ابنها.. صورعقب إصابتها فى أحداث انفجار لبنان .. نادين نجيم تعلن عن قرار جريءسفير السودان الجديد بالقاهرة يقدم أوراق اعتماده لـ«أبو الغيط» مندوبًا بالجامعة العربيةالسيسي يناشد اللبنانيين التكاتف والنأي بوطنهم عن التجاذبات والصراعات الإقليمية

الحرية يعلن تولي مجلس رئاسي لإدارة شئون الحزب بعد استقالة حسب الله

   -  
الدكتور صلاح حسب الله

مصراوي

أعلن حزب الحرية، تشكيل مجلس رئاسي لإدارة شؤون الحزب، لحين انعقاد أول اجتماع للمؤتمر العام للحزب، بعد استقالة رئيسه الدكتور صلاح حسب الله.

واجتمع أعضاء المجلس الرئاسي اليوم، وانتهوا إلى عدة قرارات تتمثل في إعادة توزيع الاختصاصات لكافة العاملين بالحزب، والإبقاء عليهم مع تكليف الأمين العام بالمراجعة المستمرة لمعدلات أدائهم في العمل، وإخطار أمناء المحافظات، ورؤساء اللجان المركزية، بتولي المجلس الرئاسي مسؤولية إدارة الحزب، على أن تكون كافة المخاطبات الموجهة إليهم ومنه مع الأمين العام بناءا على تفويض المكتب الرئاسي.

وأكد الحزب على استمراره في دعم الدولة المصرية، والاصطفاف مع قياداتها نحو مزيد من التطور والتقدم، والوقوف مع كافة مؤسساتها، باستعداد كامل للمشاركة في مختلف الاستحقاقات الدستورية، ثم رابعا وأخيرا، تكليف الأمين العام بمخاطبة لجنة شؤون الأحزاب، والجهات المعنية لإعلامها بهذه القرارات.

وأشارت قيادات الحزب، إلى المجهودات المخلصة للقيادة السياسية، في استيفاء كافة الاستحقاقات الدستورية، والمضي قدما في استكمال مؤسسات الدولة عبر تنافسيات حرة تقبل عليها البلاد بانتخابات مجلسي الشعب والشورى، في ضوء تعليمات لاتتوقف من الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتقوية الحياة السياسية والحزبية، مع تمكين الشباب من مواقع القيادة والريادة، وإسناد مزيد من المهام التي تليق بمكانة المرأة وكافة فئات المجتمع.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة