كاتب تركى: حزب أردوغان يخاف من المعارضة التركية ميرال أكشنار "المرأة الحديدية"حلمى النمنم: "شيوخ 2020" واجب وطنى.. والمصريون يصرون على استكمال مؤسساتهمنائب محافظ المنوفية: الدولة المصرية أصبحت واعية لمفهوم تمكين الشبابداوود أوغلو لأردوغان: من يتحدث عن متآمرين ولا يستطيع مشاهدة ألعابهم لا يمكنه الحكمأستاذ صحة عامة: تجارب اللقاح الروسى ضد كورونا "غير كافية" حتى الآنوزير البترول الأسبق: مصر تشهد ثورة بمجال التعدين بعد سنوات من تدهورهأكبر معمرة تشارك فى انتخابات الشيوخ.. وتؤكد: صوتي أمانة وبحب السيسيعضو تنسيقية الأحزاب عن انتخابات الشيوخ: مصر كانت أمام عرس انتخابى ديمقراطىضياء رشوان: إشادة وسائل الإعلام الدولية بالانتخابات..و"ملقوش حاجة حراقة" يشتغلوا عليهاعضو تنسيقية شباب الأحزاب: حوار وطنى مستمر لإثراء الحياة السياسية فى مصرخاتم وعربية وساعة.. أسعار أغلى ما يمتلكه الأمير ويليام وكيت ميدلتونانتهاء التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ.. وبدء فرز صناديق الاقتراعرئيس جهاز المخابرات يعقد اجتماعا موسعا بجوبا مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانيةبعد 14 عامًا .. حميد الشاعري يستعد لطرح ألبومه الجديد في 2020المركز القومي للمسرح والموسيقى ينعي سناء شافعمينا مسعود يشارك جمهوره أحدث صورهبخالص الحزن .. خالد الصاوي ينعي سناء شافعالكرات الثابتة شعار استعداد الإسماعيلى لديربي القناةاحتفالية استاد الاهلي ..شاشات عملاقة..النسر يحلّق والخطيب يصافح القداميمحمود الخطيب: هنرد قريبًا على المسيئين للأهلى ونكشف كل التفاصيل

مصر للطيران تتسلم الطائرة السادسة من طراز إيرباص A320Neo

   -  
مصر للطيران صورة ارشيفية
كتب - محمد عبيد:

استقبل مطار القاهرة الدولي، طائرة مصر للطيران السادسة الجديدة بحروف تسجيل SU-GFO من طراز إيرباص A320neo قادمة من مصنع شركة إيرباص العالمية في مدينة تولوز بفرنسا، والتي الثانية من نفس الطراز التي تتسلمها الشركة الوطنية خلال شهر يوليو الحالي .

وصرح الطيار رشدي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أن هذه الطائرة هي السادسة من طراز إيرباص A320Neo من إجمالي ٨ طائرات متعاقد عليهم من نفس الطراز يصل جميعهم خلال العام الجاري.

وأضاف:" التزامنا باستلام الطائرات الجديدة يؤكد إصرار الشركة على تحدي كل الظروف ومواصلة استراتيجيتها، وهو ما تعمل عليه مصر للطيران في الفترة الأخيرة، فنحن ملتزمون بتقديم وتعزيز الخدمة المتميزة للركاب من خلال انضمام أحدث الطائرات ذات مستويات الراحة والرفاهية العالية".

وأضاف الطيار عمرو أبو العينين رئيس شركة الخطوط الجوية، أن هذا الطراز ذات المدى المتوسط يخدم شبكة الشركة، ويعزز من قدرتها التنافسية لما يتمتع به من كفاءة واقتصاديات في التشغيل، ونحن سعداء بأننا من أول الشركات في المنطقة التي تعاقدت عليها مع شركائنا في الصناعة .

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة