بعد حادث الانفجار.. كيف تؤثر انبعاثات نترات الأمونيوم على سكان بيروت؟«إمبراطورية الدم» كتاب جديد يفضح مخططات تركيا فى المنطقة العربيةوائل جسار يعلق على انفجار بيروت: عم تبكي مكسور خاطرها.. شاهددمعتك على خدي وصرختك مكتومة.. قصيدة مبكية لـ صلاح عبد الله حزنا على لبنانلقاء الخميسى تتضامن مع الشعب اللبناني.. شاهدبصورة من لبنان.. هبة مجدى تدعم اللبنانيينبالفيديو.. استمع إلي أغنية عمرو دياب الجديدة "مالك غيران"النائب العام يأمر بالتحقيق في شكوى التعدي على فتاة جنسيًا بـ"فندق فيرمونت"محمد وحيد: مصر أهم دول المنطقة جذبا للاستثمار.. ونتطلع لأكثر من 125 مليار دولارلانتشاله من الأزمة.. تفاصيل المكالمة الهاتفية بين أبو الغيط وميشال عونتفجير بيروت.. الطيران المدني: الحركة الجوية بين مطار القاهرة ومطار رفيق الحريري منتظمةرئيس الوزراء يتفقد الأعمال الإنشائية للصالة المغطاة ببرج العربوزارة السياحة والآثار تتضامن مع الشعب اللبنانى بعد الانفجار المروعوزير السياحة والآثار يلتقي مستثمري ومديري الفنادق بمرسي مطروح والساحل الشماليمدبولي: لم نتوقف عن العمل أو تنفيذ برامج التنمية رغم جائحة كورونابالصور.. وكيل سكودا يكشف عن أسعار ومواصفات سكالا موديل 2021الاستعلامات: غرفة عمليات لخدمة المراسلين الأجانب خلال انتخابات الشيوخالطيران المدني: انتظام الحركة الجوية بين القاهرة ومطار رفيق الحريريرئيس الوزراء يشهد الأعمال الإنشائية للصالة المغطاة ببرج العرب الجديدةوجدى زين الدين يكتب : «الشيوخ» فى زمن المؤامرات

وزير قطاع الأعمال: طرح أراضٍ كثيرة للبيع الثلاث سنوات المقبلة

-  
المصرى اليوم تحاور «هشام توفيق» وزير قطاع الأعمال العام - صورة أرشيفية

قال هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، إنه سيتم استغلال الأصول غير المستغلة في سداد المديونيات الكبيرة للشركات والصرف على الانفاق الاستثمارى.

وعلق الوزير، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «كل يوم» المذاع على شاشة «ON»، على كيفية استغلال الأصول غير المستغلة، بقوله: «أنا بشفي الدهون من الجثة اللي عندى، وبقول هشيل الأصول غير المستغلة.. وأكمل بأقل الأصول القادرة على التطوير».

وأضاف أنه سيتم طرح وبيع أراض كثيرة خلال الثلاث سنوات المقبلة، وسيتم استخدام حصيلة البيع في سداد المديونيات.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    77,279
  • تعافي
    21,718
  • وفيات
    3,489
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    11,856,591
  • تعافي
    6,816,818
  • وفيات
    543,733
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة