أشرف زكي يكشف لـ"مصراوي" تفاصيل جنازة وعزاء سناء شافعبعد رحيله.. 10 صور لسناء شافع مع أسرتهوليد فواز ناعيًا سناء شافع: "في جنة الخلد"هكذا نعى محمود البزاوي أستاذه سناء شافعالسيسي يوجه بصياغة رؤية استراتيجية لتطوير قطاع التعدين في مصربعد أدائه اليمين الدستورية أمام السيسي.. 6 معلومات عن رئيس «القضاء الأعلى»محافظ بني سويف ونائبه يتابعان اللجان في اليوم الثاني من انتخابات «الشيوخ» (صور)«إلغاء بطاقة التموين وغرامة 500 جنيه».. توك توك يهدد ناخبي الدقهلية حال عدم التصويت (فيديو)«القضاة» يخاطب اللجنة العليا للانتخابات بشأن وسائل نقل بطاقات الاقتراعالحكومة تضيف المبالغ المتبقية من دعم التموين لتحفيز المنتج المحلي «ما يغلاش عليك»الحكومة تُعلن اختصاصات وزارة شؤون المجالس النيابية«أبوهشيمة»: «عرس الشيوخ» نتيجة لإنجازات السيسي الاقتصادية والسياسية (صور)تعرف على موعد انتهاء التصويت في انتخابات مجلس الشيوخخالد الجندي: «احنا بنقتل بعضنا لأننا لا ندعو بالبركة ولا نتحصن من الحسد» (فيديو)فى عيد ميلاد سوبر ماريو.. 10 أهداف لا تنسى لـ بالوتيلي| فيديواستعدادا للمظاليم| طبية اتحاد الكرة تخطر بني سويف بنتيجة المسحة الأولى لكوروناالأهلي: رمضان صبحي خارج حساباتنا.. وفي طريقه لبيراميدزطالبهم بالتركيز.. رئيس الزمالك يجتمع مع اللاعبين بعد التعادل مع الاتحاد السكندريقائد فريق أسوان يعلن تعافيه من كوروناالزمالك يواصل تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة مصر المقاصة

على مهرجان هلا والله.. أطباء وممرضون يرقصون لمؤازرة سيدة عجوز بمستشفى العزل.. فيديو

   -  
كورونا

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو، يقوم خلاله عدد من الأطباء والممرضين بتشغيل مهرجان "هلا والله"، لمريض، داخل العزل بالمستشفى، والرقص عليها.

وظهرت بالفيديو سيدة عجوز مصابة بفيروس كورونا المستجد، حيث بادر الطاقم الطبي بالترفيه عنها ، والتي من جانبها قامت بالرقص معهم، وأطلقت الزغاريد؛ لرفع روحها المعنوية في مواجهة الفيروس.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الثلاثاء، عن خروج 480 متعافى من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع الإجمالي إلى 21718 حالة.

اقرأ أيضاً:

عداد كورونا في مصر: 77279 إصابة.. و3489 وفاة.. و21718 شفاء

وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 1057 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 67 حالة جديدة.

كان معكم نادر سيف الدين من داخل احدى غرف العزل

تم النشر بواسطة ‏أحمد فايز‏ في الثلاثاء، ٧ يوليو ٢٠٢٠

كان معكم نادر سيف الدين من داخل احدى غرف العزل

تم النشر بواسطة ‏أحمد فايز‏ في الثلاثاء، ٧ يوليو ٢٠٢٠

كان معكم نادر سيف الدين من داخل احدى غرف العزل

تم النشر بواسطة ‏أحمد فايز‏ في الثلاثاء، ٧ يوليو ٢٠٢٠

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة