رونالدو التاريخي وإعادة أمجاد فان نستلروي.. أبرز أرقام مواجهة يوفنتوس وليونبيانيتش: من الصعب قبول الهزيمة ضد ليون.. كان يجب أن يكونوا في متناول أيدينامدرب ليون بعد الإطاحة بـ يوفنتوس: أسعد هزيمة في مسيرتيساري: يوفنتوس قدم أداء عظيما ضد ليون.. ولا أعتقد أن الإدارة ستقيم عملي بناء على مباراةجوارديولا يصفع زيدان في ليلة هفوات فاران.. أبرز أرقام مانشستر سيتي وريال مدريدرئيس يوفنتوس يوضح مصير ساري ويرد على "رحيل رونالدو لـ سان جيرمان"جوارديولا: الفوز على ريال مدريد ليس كافيا إذا كان هدفنا هو دوري الأبطالاستاد القاهرة: إمكانية حضور ما يقارب 25 ألف في مباريات الأهلي والزمالك بدوري الأبطالاليوم.. بدء قبول التظلمات على نتائج الثانوية العامة بالغربية‏ترامب: أرسلنا ٣ طائرات مساعدات للبنان وسأشارك في مؤتمر دولي لدعم بيروتإعادة محاكمة 3 متهمين في أحداث مسجد الفتح اليومإيهاب فهمي عن حالة سناء شافع: ندعو الله أن يقوم بالسلامةادعوا لاختي.. منشور مؤثر لـ زينة بعد إصابة شقيقتها بنزيف في المخالحب كل ما أريده.. أحمد فلوكس يثير فضول متابعيه بصورة غامضةهل تريدون جولة؟.. ساموزين يشارك جمهوره صورة جديدة عبر إنستجرام"التعليم العالي": 37 ألفا و500 طالب يسجلون في اختبارات القدرات بتنسيق الجامعاتربيع ياسين: أنقذت أسامة فيصل من الرحيل عن الزمالك مجانًافي ليلية صوفية .. علي الهلباوي يتألق بأوبرا الإسكندرية .. صوراستعدادًا لانتخابات الشيوخ..اجتماعات تنظيمية بالأمانات النوعية بحزب مستقبل وطن بالإسكندريةالذراع اليمنى للغنوشي يستقيل من البرلمان‬

عام حزين على أهل الفن .. رحيل نجوم أحبها الجمهور وصاحبة تاريخ

-  
يبدو أن 2020 عام حزين علي أهل الفن وناسه حيث بدأ برحيل والد الفنان إيهاب توفيق اختناقا بسبب حريق في منزله ثم توالت حالات الوفاة بين أهل الفن وذويهم مما جعله بالفعل عام حزين ليس فقط بسبب تفشي فيروس كورونا في مصر والعالم وإنما علي أهل الفن تحديدا لما فقدته الأسرة الفنية المصرية من نجوم وأقارب.

وتسببت وفاة الفنانة رجاء الجداوي في حالة صدمة شديدة للوسط الفني وذلك بسبب رحيلها بعد فترة طويلة من عزلها الطبي بسبب فيروس كورونا.

فيما توفيت في التوقيت ذاته والدة المخرجان الكبيرين مجدى وشكرى أبو عميرة، السيدة نفيسة حامد الروبى، ورحل أيضا منذ أيام الفنان محمود جمعة بعد إصابته بوعكة صحية شديدة، وتم حجزه داخل غرفة العناية المركزة حتى تسببت تلك الوعكة فى تدهور حالته الصحية، مما أدى إلى إصابته بهبوط بالدورة الدموية ووفاته.


شهد النصف الأول من عام 2020 رحيل عدد من الفنانين الكبار مثل: حسن حسني وجورج سيدهم و ماجدة الصباحي
ونادية لطفي.

وأخر تلك الخسائر هو وفاة والدة الفنان حمادة هلال منذ قليل بعد صراعها مع مرض السرطان، حيث دخلت المستشفى فى الأيام الماضية وتدهورت حالتها الصحية حتى لفظت أنفاسها الأخيرة فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

وخرجت شائعات خلال الأيام الماضية حول إصابة والدة حمادة هلال بفيروس كورونا، إلا أن هلال خرج وأكد عدم صحة هذه الأخبار موضحاً في بيان صحفى أن والدته ليست مريضة بفيروس كورونا، مشيراً إلى أن كل ما نشر شائعات سخيفة، لافتاً إلى أنه انزعج بشدة من النظرة لمريض كورونا أنه معيب للشخص، وأن الحقيقة أن مرضي كورونا لابد من الوقوف بجانبهم و"الطبطبه" عليهم.

نجوم (1)
نجوم (2)
نجوم (3)
نجوم (4)
نجوم (5)
نجوم (6)
نجوم (7)
نجوم (8)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة