الحدث: واشنطن تخطط لإنشاء منطقة منزوعة السلاح فى سرت والجفرةوزيرة الصناعة: مصانع غزل ونسيج الروبيكى تعمل وفقا لأحدث وسائل التكنولوجيالبنان: انتهاء البحث عن ناجين من الانفجار وفرص العثور على أحياء ضعيفةمصمم أزياء يدخل عالم الشهرة فى 48 ساعة فقط بفضل بيونسيه وأديل.. اعرف القصةهل تعاني من إحداهم؟.. 5 أمراض تسبب زيادة الوزن (صور)تعيين المستشارة شهيرة عبد الشافي شعبان مديرا للنيابة الإدارية بالمنصورة«فتوى مجلس الدولة»: يجب تنفيذ الأحكام حتى وإن كانت المحكمة غير مختصة نوعيا7 سبتمبر.. الحكم في استئناف سما المصري على حكم حبسها 3 سنواترفض استئناف مدير أعمال هيفاء وهبي على قرار تجديد حبسهإصابة طارق العشري مدرب المصري بكوروناإصابة طارق العشرى وجهازه الفنى و16 لاعبا بالمصرى بفيروس كوروناالمزين يعلن قائمة طنطا لمواجهة بيراميدز فى الدوريالمصري يعلن عودة نشاط أكاديميات الألعاب الفردية والجماعية والصالة المغطاةأول مباراة رسمية له.. إيهاب جلال يعلن تشكيل المقاصة لمواجهة أسوان بالدوريالدوري السعودي.. إصابة قوية في صفوف الاتحاد قبل مباراة الأهلي في ديربي جدةبعد إصابته بـ كورونا .. طارق العشري لـ صدى البلد : نحتاج شهرا للعودة لمباريات الدوريبعد رحيله عن تشيلسي.. تقارير تكشف حسم صفقة انتقال ويليان لـ آرسنالعلى متن يخت .. زوجة احمد الشيخ تقضي الإجازة الصيفيةسيراميكا كليوباترا يجري المسحة الطبية استعدادا لاستئناف الدوري.. صور"الهالة الثقافي" يطلق مسابقة التصوير الفوتوغرافي "لقطات مصرية"

تراجع الإصابات اليومية بكورونا في إيطاليا

   -  
كورونا في إيطاليا
إيطاليا - (أ ش أ)


سجلت وزارة الصحة الإيطالية، 30 وفاة و138 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية.

ووفقا لقناة "روسيا اليوم" الإخبارية، يشكل ذلك زيادة في عدد الوفيات مقارنة بيوم أمس، حيث سجلت 8 حالات، وانخفاضًا في عدد الإصابات اليومية حيث سجلت 208 أمس، ليرتفع إجمالي الحالات النشطة إلى 14 ألفا و242، وإجمالي الوفيات إلى 34 ألفا و899.

وذكرت القناة الروسية أن العدد الإجمالي للمتعافين ارتفع ليصل إلى 192 ألفا و815، بعد أن تماثل 574 شخصا للشفاء في الـ24 ساعة الماضية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة