شبكة CNN العالمية تطلق فيلما دعائيا عن المتحف المصرى الكبيروزير الداخلية يجتمع بمساعديه لبحث تأمين انتخابات مجلس الشيوخ.. فيديووزير التعليم: توافقنا باجتماع الحكومة على بدء العام الدراسى الجديد 17 أكتوبروزير التربية والتعليم: لدينا 23 مليون طالب والفترة المقبلة أمامنا تحد كبيرإنفوجراف.. معلومات الوزراء: بركة غليون السمكية توفر 5000 فرصة عمل مباشرةالتعليم العالى: نظام التعلم الجديد يمزج بين التعلم وجهًا لوجه والتعلم عبر الإنترنتوزير التعليم العالى: مشروع متكامل أمام الرئيس لملف الجامعات الأهليةهيئة الدواء تسحب Minirin nasal spray لعلاج التبول اللاإرادى من الأسواقوزير البيئة والتنمية الإدارية اللبنانى يقدم استقالته رسميا لرئيس الحكومةرئيس الوزراء يكلف بتطوير المكاتب والمراكز الثقافية المصرية فى إفريقياالداخلية تضبط 69 شخصا لمخالفتهم قرار إيقاف كافة صور أعمال البناءرئيس النيابة الإدارية يعين المستشارة شهيرة شعبان مديرا للنيابة في المنصورةضبط شخصين أقاما صوان أفراح في الشرقيةكشف غموض اختفاء مدمن في السلام5 أكتوبر.. الحكم في إعادة إجراءات محاكمة 17 متهمًا بقضية "فض النهضة"بأسلوب المغافلة.. سقوط عصابة سرقة الهواتف المحمولة في أسيوطأمن القاهرة يُعيد سيارتين مُبلغ بسرقتهما في شبرا و 15 مايوبعد 6 وقائع.. سقوط تشكيل عصابي لسرقة المساكن والدراجات النارية بالسويسلاستكمال المرافعة.. تأجيل محاكمة 555 متهمًا بقضية "ولاية سيناء 4" لـ 16 أغسطسبتعاملات بلغت 10 مليون جنيه.. ضبط سيدة اشتركت مع شخص في تجميع مدخرات المصريين بالخارج

فيتو روسي صيني مزدوج ضد مشروع قرار نقل المساعدات الإنسانية لسوريا عبر تركيا

   -  
مجلس الأمن
وكالات

استخدمت روسيا والصين، حق الفيتو أثناء تصويت مجلس الأمن الدولي، مساء الثلاثاء، على مشروع قرار حول نقل المساعدات الإنسانية إلى سوريا عبر حدودها مع تركيا، حسبما ذكر موقع "روسيا اليوم".

وكانت قد طلبت ألمانيا وبلجيكا التصويت في مجلس الأمن الدولي على مشروع قرار لتمديد آلية إيصال المساعدات عبر الحدود إلى سوريا، فيما يتوقع أن تستخدم روسيا حق النقض لمعارضته، وفق ما أفادت مصادر دبلوماسية الثلاثاء.

ويطلب مشروع القرار الألماني البلجيكي تمديد هذا التفويض الذي لا يتطلّب موافقة دمشق لإيصال المساعدات إلى سوريا لمدة عام، عبر الإبقاء على نقطتَي الدخول الحاليّتين على الحدود التركية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة