كاتب تركى: حزب أردوغان يخاف من المعارضة التركية ميرال أكشنار "المرأة الحديدية"حلمى النمنم: "شيوخ 2020" واجب وطنى.. والمصريون يصرون على استكمال مؤسساتهمنائب محافظ المنوفية: الدولة المصرية أصبحت واعية لمفهوم تمكين الشبابداوود أوغلو لأردوغان: من يتحدث عن متآمرين ولا يستطيع مشاهدة ألعابهم لا يمكنه الحكمأستاذ صحة عامة: تجارب اللقاح الروسى ضد كورونا "غير كافية" حتى الآنوزير البترول الأسبق: مصر تشهد ثورة بمجال التعدين بعد سنوات من تدهورهأكبر معمرة تشارك فى انتخابات الشيوخ.. وتؤكد: صوتي أمانة وبحب السيسيعضو تنسيقية الأحزاب عن انتخابات الشيوخ: مصر كانت أمام عرس انتخابى ديمقراطىضياء رشوان: إشادة وسائل الإعلام الدولية بالانتخابات..و"ملقوش حاجة حراقة" يشتغلوا عليهاعضو تنسيقية شباب الأحزاب: حوار وطنى مستمر لإثراء الحياة السياسية فى مصرخاتم وعربية وساعة.. أسعار أغلى ما يمتلكه الأمير ويليام وكيت ميدلتونانتهاء التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ.. وبدء فرز صناديق الاقتراعرئيس جهاز المخابرات يعقد اجتماعا موسعا بجوبا مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانيةبعد 14 عامًا .. حميد الشاعري يستعد لطرح ألبومه الجديد في 2020المركز القومي للمسرح والموسيقى ينعي سناء شافعمينا مسعود يشارك جمهوره أحدث صورهبخالص الحزن .. خالد الصاوي ينعي سناء شافعالكرات الثابتة شعار استعداد الإسماعيلى لديربي القناةاحتفالية استاد الاهلي ..شاشات عملاقة..النسر يحلّق والخطيب يصافح القداميمحمود الخطيب: هنرد قريبًا على المسيئين للأهلى ونكشف كل التفاصيل

البيت الأبيض يسعى لتمرير حزمة تحفيز اقتصادية جديدة الشهر المقبل

   -  
نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس
واشنطن - (د ب أ)

قال كبير مساعدي نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس، اليوم الثلاثاء، إن البيت الأبيض يرغب في تمرير الكونجرس لحزمة تحفيز الاقتصاد الجديدة خلال الأسبوع الأول من الشهر المقبل وقبل بدء العطلة البرلمانية السنوية في الولايات المتحدة، على أن تكون قيمة الحزمة تريليون دولار أو أقل.

ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن مارك شورت كبير موظفي مكتب نائب الرئيس الأمريكي "اعتقد اننا نريدد التأكد من حماية الناس الذين مازالوا عاطلين أو تضرروا (من جائحة فيروس كورونا المستجد)، لكن في الوقت نفسه نريد أن نضع في الاعتبار حقيقة أن الاقتصاد عاد إلى التعافي ونريد محاولة احتواء كمية الإنفاق".

ومن المقرر تكثيف المحادثات بين البيت الأبيض وأعضاء الكونجرس بشأن حزمة تحفيز الاقتصاد الجديدة خلال الشهر الحالي، مع عودة النواب إلى واشنطن بعد عطلة عيد الاستقلال الأمريكي.

ويقول الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وكبار المسؤولين في البيت الأبيض إن خفض الضريبة على الأجور والحوافز الضريبية للشركات للتكيف مع الجائحة ومكافأة العودة المحتملة للعمل تمثل اولوية للإدارة الأمريكية.

وقال تيلر جودسبيد القائم بأعمال رئيس المجلس الاستشاري الاقتصادي للرئيس الأمريكي في مقابلة مع راديو بلومبرج إن الإدارة تريد التأكد من تحقيق التوازن بين الدخول البديلة من ناحية وضمان عدم فرض ضرائب ضمنية مرتفعة على العمال الذين يعودون إلى العمل من ناحية أخرى".

واضاف جودسبيد أن أي خطة يجب ألا تمثل ضربة قوية لدخل الأسر الأمريكية والتي تمثل قلب الاقتصاد الأمريكي.

يذكر ان مجلس النواب الامريكي سيبدأ عطلته االبرلمانية يوم 3 أغسطس المقبل، في حين ستبدا عطلة مجلس الشيوخ بعد ذلك بأسبوع.

ويقول ميتش ماكونيل زعيم الأغلبية الجمهورية في مجلس الشيوخ إنه يرغب في تمرير حزمة التحفيز الجديدة قبل نهاية انعقاد الكونجرس .

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة