ما يحدث لجسمك بعد الإقلاع عن تناول اللحومأهم الأخبار .. اتفاق سلام تاريخي بين الإمارات وإسرائيل والرئيس السيسي يعلق.. وفاة سمير الإسكندراني.. وتطورات أزمة رمضان صبحيأحمد موسى يكتب: إسقاط الدول بدون جيوشمؤتمر سيميوني: قدمنا كل ما عندنا.. لم نمتلك أكثر من ذلكمؤتمر ناجيلسمان: أنا أسعد رجل في العالمحمولتها 58 طنا.. محافظة البحيرة: كفاءة المعدية جيدة وأسلوب سائق النقل سبب الحادث19 ماتوا من 3 سنين.. عمدة قرية بالبحيرة: غرق المعديات أمر متكرر.. فيديوالإدارة المحلية بمجلس النواب: هناك الكثير من اللغط حول قانون التصالح..فيديوضياء السيد: الأهلي أصبح فاترينة لعرض بضاعة هدرسفيلد .. فيديومحافظ الوادي الجديد يجري حركة تنقلات لمديري الإداراتالصخور لوحات فنية من صنع الطبيعة بـ صحراء الوادي الجديد..صورالمشاركون فى المهرجان الدولى للفولكور فى داغستان يحضرون الفعاليات أون لاين"100 رواية مصرية.. "قنديل أم هاشم" رحلة الصراع بين العلم والوهمبالصور| مطار الغردقة يستقبل أولى رحلات شركة "أفياري" من مولدوفابرلماني: رؤية السيسي الاقتصادية قبل كورونا أنقذت مصر من الإفلاسرئيس الأكاديمية العربية يشارك في اجتماع "منظمات العمل العربي المشترك" لدعم لبنان"الكرنك" و"آيركايرو" يوقعان بروتوكول تعاون لجذب السياحةوزيرة الثقافة عن سمير الإسكندراني: مصر فقدت أحد أبطالها وفنانيها المميزين400 جنيه للسكني.. أسعار التصالح في مخالفات البناء بـ3 أحياء بالجيزةاستدعاء ضابط التحريات لسؤاله فى اتهام مسجل خطر بسرقة محتويات شقة بالنزهة

وكيل "صحة المنوفية" تتفقد وحدة العناية المركزة بحميات منوف تمهيدا لافتتاحها

   -  

تفقدت الدكتورة رشا خضر، وكيل مديرية الصحة بالمنوفية، اليوم الثلاثاء، التجهيزات النهائية لوحدة العناية المركزة بمستشفى حميات منوف، بناء على توجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، والدكتور نصيف حفناوى، وكيل وزارة الصحه بالمنوفية.

وتم إنشاء وحدة العناية بالكامل بالمشاركة المجتمعية بتكلفة تقديرية 2.5 مليون جنيه، ورافق وكيل الصحة، لجنة من العناية ومسئول شئون مقدمى الخدمة والجودة ومكافحة العدوى والصيانة .

جدير بالذكر أن وحدة العناية المركزة تتكون من 16 سرير عناية مركزة و6 أجهزة تنفس صناعى و2 جهاز Bi PAP وعربة طوارئ ومحطة تمريضية مجهزة بأحدث الأجهزة، وتانك أكسجين بسعة 6500 لتر .

كما قامت المديرية بالتعاقد مع أطباء العناية كذلك بتزويد المستشفى بعدد 25 تمريض من المنتدبين للوحدات الصحية و5 تمريض من الدفعة الجديدة لزيادة القوى البشرية فى المستشفى لبدأ العمل فى العناية المركزة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة