كاتب تركى: حزب أردوغان يخاف من المعارضة التركية ميرال أكشنار "المرأة الحديدية"حلمى النمنم: "شيوخ 2020" واجب وطنى.. والمصريون يصرون على استكمال مؤسساتهمنائب محافظ المنوفية: الدولة المصرية أصبحت واعية لمفهوم تمكين الشبابداوود أوغلو لأردوغان: من يتحدث عن متآمرين ولا يستطيع مشاهدة ألعابهم لا يمكنه الحكمأستاذ صحة عامة: تجارب اللقاح الروسى ضد كورونا "غير كافية" حتى الآنوزير البترول الأسبق: مصر تشهد ثورة بمجال التعدين بعد سنوات من تدهورهأكبر معمرة تشارك فى انتخابات الشيوخ.. وتؤكد: صوتي أمانة وبحب السيسيعضو تنسيقية الأحزاب عن انتخابات الشيوخ: مصر كانت أمام عرس انتخابى ديمقراطىضياء رشوان: إشادة وسائل الإعلام الدولية بالانتخابات..و"ملقوش حاجة حراقة" يشتغلوا عليهاعضو تنسيقية شباب الأحزاب: حوار وطنى مستمر لإثراء الحياة السياسية فى مصرخاتم وعربية وساعة.. أسعار أغلى ما يمتلكه الأمير ويليام وكيت ميدلتونانتهاء التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ.. وبدء فرز صناديق الاقتراعرئيس جهاز المخابرات يعقد اجتماعا موسعا بجوبا مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانيةبعد 14 عامًا .. حميد الشاعري يستعد لطرح ألبومه الجديد في 2020المركز القومي للمسرح والموسيقى ينعي سناء شافعمينا مسعود يشارك جمهوره أحدث صورهبخالص الحزن .. خالد الصاوي ينعي سناء شافعالكرات الثابتة شعار استعداد الإسماعيلى لديربي القناةاحتفالية استاد الاهلي ..شاشات عملاقة..النسر يحلّق والخطيب يصافح القداميمحمود الخطيب: هنرد قريبًا على المسيئين للأهلى ونكشف كل التفاصيل

هدافو بريميرليج.. أوباميانج يبتعد عن صلاح.. وفاردي يرد بالـ22

   -  
أوباميانج

كتب- عمر قورة:

افتتح الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم آرسنال التسجيل لفريقه في مواجهة ضيفه ليستر سيتي، في الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل أوباميانج الهدف في الدقيقة الـ21 من اللقاء، بعدما تابع تمريرة من بوكايو ساكا إلى داخل شباك الدنماركي كاسبر شمايكل حارس ليستر.

ورفع صاحب الـ31 عاما رصيده إلى 20 هدفا ليعزز تواجده في المركز الثاني ضمن هدافي بريميرليج، متأخرا بفارق هدف عن جيمي فاردي مهاجم ليستر الذي أدرك هدف التعادل في الدقيقة الـ85، ليعزز تربعه على صدارة الهدافين رافعا رصيده إلى 22 هدفا.

ويحتل المركز الثالث في قائمة الهدافين اللاعب داني إنجز مهاجم ساوثهامبتون بـ18 هدفا، ويأتي الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول رابعا برصيد 17 هدفا، مع تبقي خمس مباريات للريدز بطل المسابقة.

ويسعى صلاح للاحتفاظ بالحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي للمرة الثالثة على التوالي، بعدما تُوج هدافا للمسابقة خلال الموسمين الماضيين بتسجيل 32 هدفا في (2017-18) و22 هدفا في (2018-19) بالتساوي مع زميله السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول وأوباميانج.

وسجل أوباميانج 20 هدفا أو أكثر في الدوري في آخر خمسة مواسم على التوالي، كرابع لاعب فقط يحقق هذا الإنجاز في الدوريات الخمسة الكبرى بجانب كل من البولندي روبرت ليفاندفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، والأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني.

هدافو بريميرليج 2019-20 حتى الآن:

جيمي فاردي - 22 هدفا

بيير إمريك أوباميانج - 20 هدفا

داني إنجز - 18 هدفا

محمد صلاح - 17 هدفا

سيرجيو أجويرو - 16 هدفا

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة