كاتب تركى: حزب أردوغان يخاف من المعارضة التركية ميرال أكشنار "المرأة الحديدية"حلمى النمنم: "شيوخ 2020" واجب وطنى.. والمصريون يصرون على استكمال مؤسساتهمنائب محافظ المنوفية: الدولة المصرية أصبحت واعية لمفهوم تمكين الشبابداوود أوغلو لأردوغان: من يتحدث عن متآمرين ولا يستطيع مشاهدة ألعابهم لا يمكنه الحكمأستاذ صحة عامة: تجارب اللقاح الروسى ضد كورونا "غير كافية" حتى الآنوزير البترول الأسبق: مصر تشهد ثورة بمجال التعدين بعد سنوات من تدهورهأكبر معمرة تشارك فى انتخابات الشيوخ.. وتؤكد: صوتي أمانة وبحب السيسيعضو تنسيقية الأحزاب عن انتخابات الشيوخ: مصر كانت أمام عرس انتخابى ديمقراطىضياء رشوان: إشادة وسائل الإعلام الدولية بالانتخابات..و"ملقوش حاجة حراقة" يشتغلوا عليهاعضو تنسيقية شباب الأحزاب: حوار وطنى مستمر لإثراء الحياة السياسية فى مصرخاتم وعربية وساعة.. أسعار أغلى ما يمتلكه الأمير ويليام وكيت ميدلتونانتهاء التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ.. وبدء فرز صناديق الاقتراعرئيس جهاز المخابرات يعقد اجتماعا موسعا بجوبا مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانيةبعد 14 عامًا .. حميد الشاعري يستعد لطرح ألبومه الجديد في 2020المركز القومي للمسرح والموسيقى ينعي سناء شافعمينا مسعود يشارك جمهوره أحدث صورهبخالص الحزن .. خالد الصاوي ينعي سناء شافعالكرات الثابتة شعار استعداد الإسماعيلى لديربي القناةاحتفالية استاد الاهلي ..شاشات عملاقة..النسر يحلّق والخطيب يصافح القداميمحمود الخطيب: هنرد قريبًا على المسيئين للأهلى ونكشف كل التفاصيل

تقارير: الزمالك مهتم بالتعاقد مع ظهير مازيمبي

   -  
جوزيف بنسون أوشايا

كتب- عمر قورة:

كشفت تقارير صحفية كونجولية أن نادي الزمالك يرغب في التعاقد مع الأوغندي الدولي جوزيف بنسون أوشايا، ظهير أيسر مازيمبي الكونغولي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأفاد موقع "bigwhalesports" الكونغولي أن الزمالك يقود سباق الأندية الإفريقية المهتمة بضم جوزيف أوشايا، الذي انتهى عقده مع مازيمبي في 30 يونيو الماضي، لكنه لم يحسم مصيره.

وأضاف الموقع أن ظهير مازيمبي يأتي على رادار عدد من الأندية الأخرى، وأبرزهم سوبر سبورت وكايزر تشيفز من جنوب إفريقيا، بالإضافة فيتا كلوب غريم مازيمبي في الكونغو.

جوزيف بنسون أوشايا يبلغ من العمر 26 عاما، وانتقل من لوساكا ديناموز الزامبي إلى مازيمبي عام 2018، وفاز الظهير الأيسر النحيف مع فريقه بالدوري الكونغولي مرتين.

وخاض قائد منتخب أوغندا العديد من المباريات مع مازيمبي في الدوري ودوري أبطال إفريقيا، وساهم في وصول الفريق إلى نصف نهائي المسابقة القارية في الموسم الماضي.

ولعب الظهير الأيسر 26 مباراة دولية مع منتخب أوغندا، وتم استدعاؤه أيضًا لقائمة الفريق في أمم إفريقيا 2019 بمصر، لكنه لم يدون أي مشاركة خلال رحلتهم إلى ربع النهائي.

يُذكر أن الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون يملك في مركز الظهير الأيسر كل من محمد عبد الشافي وعبدالله جمعة، بجانب أحمد فتوح، ظهير أيسر المنتخب الأولمبي، المعار إلى سموحة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة