كاتب تركى: حزب أردوغان يخاف من المعارضة التركية ميرال أكشنار "المرأة الحديدية"حلمى النمنم: "شيوخ 2020" واجب وطنى.. والمصريون يصرون على استكمال مؤسساتهمنائب محافظ المنوفية: الدولة المصرية أصبحت واعية لمفهوم تمكين الشبابداوود أوغلو لأردوغان: من يتحدث عن متآمرين ولا يستطيع مشاهدة ألعابهم لا يمكنه الحكمأستاذ صحة عامة: تجارب اللقاح الروسى ضد كورونا "غير كافية" حتى الآنوزير البترول الأسبق: مصر تشهد ثورة بمجال التعدين بعد سنوات من تدهورهأكبر معمرة تشارك فى انتخابات الشيوخ.. وتؤكد: صوتي أمانة وبحب السيسيعضو تنسيقية الأحزاب عن انتخابات الشيوخ: مصر كانت أمام عرس انتخابى ديمقراطىضياء رشوان: إشادة وسائل الإعلام الدولية بالانتخابات..و"ملقوش حاجة حراقة" يشتغلوا عليهاعضو تنسيقية شباب الأحزاب: حوار وطنى مستمر لإثراء الحياة السياسية فى مصرخاتم وعربية وساعة.. أسعار أغلى ما يمتلكه الأمير ويليام وكيت ميدلتونانتهاء التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ.. وبدء فرز صناديق الاقتراعرئيس جهاز المخابرات يعقد اجتماعا موسعا بجوبا مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانيةبعد 14 عامًا .. حميد الشاعري يستعد لطرح ألبومه الجديد في 2020المركز القومي للمسرح والموسيقى ينعي سناء شافعمينا مسعود يشارك جمهوره أحدث صورهبخالص الحزن .. خالد الصاوي ينعي سناء شافعالكرات الثابتة شعار استعداد الإسماعيلى لديربي القناةاحتفالية استاد الاهلي ..شاشات عملاقة..النسر يحلّق والخطيب يصافح القداميمحمود الخطيب: هنرد قريبًا على المسيئين للأهلى ونكشف كل التفاصيل

عمرو الجنايني: لم ولن أفشل.. وليس لدي أجندة

   -  
عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية
كتب- عمر قورة:

أكد عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه وضع نظامًا لإدارة الكرة، مشيرا إلى أنه أوقف زمن تأجيل مباريات الدوري بناء على طلب الأندية كما كان يحدث سابقًا.

وقال الجنايني، في ضيافة برنامج "أوضة اللبس" عبر قناة "النهار" مساء الأربعاء: "لم أعتد أن أكون الرجل الأوحد في أي منصب، وأتشرف بالتواجد مع اللجنة الخماسية الذين ساهموا بشكل كبير فيما حققناه جميعاً".

وأضاف: "لن أجامل أفراد أو أندية في عملي، لم أعتد أن أكون فاسدا ويجب تطبيق القانون على الجميع، لم أفشل سابقاً ولن أفشل أبدًا وليس لدي أجندة".

وتابع: "أوقفت المجاملة وزمن تأجيل المباريات بالتليفون، قلت أنني سأبدأ الدوري في هذا اليوم وسينتهي في ذلك اليوم، والتزمت بموعد محدد لنهاية المسابقة مثل الدوريات العالمية الأخرى".

وأوضح: "كان من الطبيعي أن نمر بظروف خارجة عن إرادتنا تسببت في تأجيل المباريات، لكن لم يحدث أنه تم تأجيل أي مباراة بناء على طلب نادي أو فرد".

وأتم الجنايني تصريحاته قائلا: "الأمور في اتحاد الكرة خلال الفترة الماضية كانت تسير باجتهادات شخصية، لكني وضعت نظامًا وقواعد تُطبق على الجميع بتطبيق القرارات الصحيحة دائما دون الالتفات لأي شيء آخر".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة