وداعا أستاذ الأجيال "سناء شافع".. مسيرة حافلة تطوي صفحاتها وسط أحزان تلاميذه| صورإبراهيم عشماوي يدلي بصوته بانتخابات مجلس الشيوخ.. ويؤكد: «المشاركة واجب وطني» | صورتنسيق بين الاستثمار و«العربية للتصنيع» لتشجيع الشركات العالمية على توطين منتجاتها في مصربعد انكسار موجة الحر.. إقبال السيدات على التصويت وسط الأغاني الوطنية بلجنة «الشئون الاجتماعية» بالأميريةلقاح فايزر الأمريكية لكورونا ينتج استجابة مناعية فى المرحلة المبكرة من التجاربدراسة تجدد الأمل.. غسول الفم قد يقلل من خطر انتقال فيروس كوروناما لا تعرفه عن اللقاح الروسى لفيروس كورونا وسبب تسميته سبوتنيكفي آخر ظهور تلفزيوني.. سناء شافع ينصح المصريين (فيديو)طرح فيلم The High Note في دور العرض المصريةالبيت الفني للمسرح ينعي سناء شافع: ترك رصيدًا حافلاً من الفن والإبداعبعد سلسلة تأجيلات.. طرح تذاكر «Tenet» في بريطانيامحمد رشاد يحذف جميع صوره مع مي حلمي.. ومصدر: انفصلا عن بعضأشرف زكي: دفن جثمان سناء شافع في مقابر العائلة بطريق الفيومطوابير من السيدات والرجال على لجان الإدارة الصحية بإسنا فى الساعات الأخيرةصور.. تزايد الإقبال على لجان أرمنت ووكيل المطرانية يشارك بعد انكسار الطقس الحارصور.. رئيس لجنة يستقبل ذوى الاحتياجات وكبار السن بكفر الشيخقومى المرأة بدمياط يتابع سير الانتخابات ويساعد كبار السن فى دخول اللجان.. صورمحافظ بورسعيد يتابع سير انتخابات الشيوخ من غرفة العمليات الرئيسية.. صور"بولا" من ذوى الاحتياجات الخاصة يحمله صديقه للإدلاء بصوته فى قنا.. صوررئيس جامعة المنصورة يفتتح تطوير وحدات طبية بمركز جراحة الجهاز الهضمى بـ34 مليون جنيه

ميلان يقلب الطاولة على يوفنتوس برباعية تحرمه من الابتعاد بالصدارة

   -  
جانب من لقاء ميلان ويوفنتوس
روما- (د ب أ):

حرم فريق ميلان، ضيفه يوفنتوس، من الابتعاد أكثر بصدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بعدما تمكن من قلب تأخره بهدفين نظيفين إلى فوز 4 / 2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري.

وتقدم يوفنتوس بهدف سجله أدريان رابيو في الدقيقة 47 وأضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 52، ثم سجل زلاتان إبراهيموفيتش هدفا في الدقيقة 62 من ركلة جزاء قلص به الفارق لميلان، ثم سجل فرانك كيسي هدف التعادل لميلان في الدقيقة 66 وأضاف رافايل لياو الهدف الثالث لميلان في الدقيقة 67 قبل أن يسجل أنتي ريبيتش الهدف الرابع في الدقيقة 80.

وفشل يوفنتوس في استغلال خسارة ملاحقه المباشر لاتسيو أمام ليتشي 1 / 2 في وقت سابق اليوم، في توسيع الفارق الذي ظل كما هو سبع نقاط، بعد أن توقف رصيد يوفنتوس عند 76 نقطة.

في المقابل، رفع ميلان رصيده إلى 49 نقطة ليحتل بشكل مؤقت المركز الخامس، المؤهل لدور المجموعات بالدوري الأوروبي، متفوقا على روما ونابولي بفارق نقطة.

ويلعب روما مع بارما ونابولي مع جنوه غدا الأربعاء.

وهذا الفوز هو الرابع عشر لميلان في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في عشر مباريات والتعادل في سبع، فيما أصبحت هذه الخسارة هي الرابعة ليوفنتوس في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في 24 مباراة والتعادل في ثلاث.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة