مصمم أزياء يدخل عالم الشهرة فى 48 ساعة فقط بفضل بيونسيه وأديل.. اعرف القصةهل تعاني من إحداهم؟.. 5 أمراض تسبب زيادة الوزن (صور)تعيين المستشارة شهيرة عبد الشافي شعبان مديرا للنيابة الإدارية بالمنصورة«فتوى مجلس الدولة»: يجب تنفيذ الأحكام حتى وإن كانت المحكمة غير مختصة نوعيا7 سبتمبر.. الحكم في استئناف سما المصري على حكم حبسها 3 سنواترفض استئناف مدير أعمال هيفاء وهبي على قرار تجديد حبسهإصابة طارق العشري مدرب المصري بكوروناإصابة طارق العشرى وجهازه الفنى و16 لاعبا بالمصرى بفيروس كوروناالمزين يعلن قائمة طنطا لمواجهة بيراميدز فى الدوريالمصري يعلن عودة نشاط أكاديميات الألعاب الفردية والجماعية والصالة المغطاةأول مباراة رسمية له.. إيهاب جلال يعلن تشكيل المقاصة لمواجهة أسوان بالدوريالدوري السعودي.. إصابة قوية في صفوف الاتحاد قبل مباراة الأهلي في ديربي جدةبعد إصابته بـ كورونا .. طارق العشري لـ صدى البلد : نحتاج شهرا للعودة لمباريات الدوريبعد رحيله عن تشيلسي.. تقارير تكشف حسم صفقة انتقال ويليان لـ آرسنالعلى متن يخت .. زوجة احمد الشيخ تقضي الإجازة الصيفيةسيراميكا كليوباترا يجري المسحة الطبية استعدادا لاستئناف الدوري.. صور"الهالة الثقافي" يطلق مسابقة التصوير الفوتوغرافي "لقطات مصرية"درة في إطلالة مميزة.. نافست العروس في جاذبيتها (صور)بتول عرفة: استعنا ببطلة من ذوي الاحتياجات الخاصة في «خليها على الله» لبث الأملمحمود حميدة يضحي بأسنانه من أجل «جنة الشياطين»: «ماكنش فيه إمكانيات»

أبوبكر الجندي: العصار قاد ملف المساعدات العسكرية الأمريكية بنجاح.. فيديو

   -  
اللواء محمد العصار

أكد اللواء ابو بكر الجندي وزير التنمية المحلية الأسبق ان مصر فقدت ابن بار من ابنائها نصر، وقال: إننا عرفنا اللواء محمد العصار منذ عام ٢٠١١ نظرا لجهوده الكبيرة السياسية واحتراف العمل العسكرى .

وأضاف الجندي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج يحدث في مصر عبر فضائية إم بي سي مصر انه قبل عام ٢٠١١ كان اللواء العصار يقود ملف المساعدات العسكرية الأمريكية لمصر لا بد من تأمين تلك المساعدات من التسليح .

وقال وزير التنمية المحلية الأسبق انه تزاملنا خلال تلك الفترة وكان اللواء العصار عنصر هام خلال زيارتنا إلى الولايات المتحدة الأمريكية سواء مع وزارة الخارجية والدفاع والبيت الابيض والتعامل مع خبراء .

وأضاف انني شاركت مع اللواء العصار ليس فقك بالولايات المتحدة الأمريكية ولكن في دول اخرى.

وقال وزير التنمية المحلية الأسبق انه بعد ثورة ٢٠١١ كان اللواء العصار عنصر حيوي وأساسي بعلمه وكان احد ادوات اقامة حوار بين المؤسسة العسكرية وعدد من الجهات بالدولة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة