أسعار الذهب في مصر تواصل التحليق.. والجرام يصعد 46 جنيهًا خلال 3 أيامبيع أم شراء.. بماذا ينصح تجار الذهب بعد قفزة أسعاره؟اقتصاد مصر يتلقى إشادة دولية جديدة من مؤسسة "جي. بي. مورجان" العالميةبخصومات تصل لـ 65%.. تعرف على أسعار الأثاث بمبادرة "مايغلاش عليك"وزير قطاع الأعمال يستعرض استراتيجية تطوير "مصر الجديدة للاسكان"صورة- إصابة الفنانة نانسي صلاح في بيروت ونقلها إلى المستشفىجنات تنشر صورها من غرفة العمليات:"ربنا رزقنا ببنتنا التانية"في أسبوع.. إيرادات "الغسالة" تتجاوز 7 ملايين جنيه"نفسه صعبت عليه".. قسوة أب تدفع شابا للرحيل عن الحياة بـ"رصاصة" في أوسيمتأجيل محاكمة هشام جنينه في اتهامه بنشر تصريحات مسيئة للدولة لـ27 أغسطسلخدمة رواد القرى السياحية مجاناً.. 100 منفذ وعيادة طبية متنقلة في الساحل الشمالينائب محافظ القليوبية تتفقد مشروعات تنمية وتطوير القرى الأكثر احتياجاانتهاء كل الاستعدادات لاستقبال انتخابات مجلس الشيوخ في أسيوطبالأسماء.. ننشر حركة الجيزة لنواب رؤساء الأحياء والمراكز والوحدات المحليةطرح الوحدات السكنية في الإسماعيلية الجديدة خلال شهرينمحافظ أسيوط يستقبل وفدًا من مجلس الوزراء لبحث موقف مشروعات مبادرة حياة كريمةمصير الـ 25% رسوم جدية التصالح حال عدم الموافقة على الطلب؟.. محافظ الجيزة يجيبرئيس كفر شكر : مقر المحال المحترقة صادر له قرار إزالة.. والخسائر مليون جنيهحبس المتهم بقتل أخيه أثناء فض مشاجرة مع شقيقتهما بالشرقيةانقلبت على بعد أمتار من ممر الهبوط.. شهود عيان يروون مشهد تحطم طائرة الجونة

عوض تاج الدين: سعيد بانحسار إصابات كورونا.. والأدوية متوفرة والأسرّة متاحة

   -  
عوض تاج الدين

أكد الدكتور عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية واستخدام الكمامات في الفترة المقبلة لتجنب انتشار فيروس كورونا، موجهًا الشكر إلى المصريين رئيسا وحكومة وشعبا، لاستطاعتهم أن يتكاتفوا ويتعاونوا في سبيل احتواء أزمة كورونا.

وقال "تاج الدين"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "مسئول و100 مليون" الذى تقدمه الإعلامية شيرين الدسوقي، على إذاعة "القاهرة" الكبرى، إنه لا يزال لدينا حالات تحتاج مستشفيات، وهناك نسبة وفيات لكن الوضع العام هو التكاتف وتفهم القضية يجعلنا في صورة أفضل من ذي قبل.

وأكد مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، أن الأدوية متوفرة والأسرّة متاحة، وهناك امتداد استراتيجي للأسرة إذا لزم الأمر، منوها بأن المرض لا يزال متفشيًا عالميا، لذا يجب الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي والابتعاد عن التكدس وارتداء الكمامات، ومن لا يضطر للنزول يلتزم منزله، والالتزام بالنظافة الشخصية والإجراءات الوقائية.

وذكر أنه يتمنى انحسار الأعداد وانخفاضها وهو ما يترتب عليه انخفاض الوفيات والحالات الحرجة، مشيدا بتفهم المصريين للعزل المنزلي عند وجود أعراض خفيفة.


وأوضح أنه سعيد بانحسار الأعداد خلال يومين، ولكن لابد أن نكون حذرين حتى يستمر انحسار الأعداد تماما وبذلك نكون أكثر اطمئنانا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة