ضبط مالك مصنع بحوزته 600 ألف كمامة غير صحية في المنوفيةشرطة التموين تضبط 1100 قضية متنوعة في يوم واحدضبط سمسارة عقارات هاربه من 317 حكم قضائي في الإسكندريةبـ 20 ألف جنيه.. ضبط صاحب كيان تعليمي وهمي لمنح شهادات جامعية في الجيزةضبط 68 قضية تلاعب في أسعار السجائرضبط مالك مخزن بحوزته 70 طن مواد تصنيع كمامات مغشوشةالجوازات والهجرة تواصل التيسير على المواطنين - (صور)بالصور.. شرطة البيئة تُحبط ترويج 64 طن مواد غذائية وأسمدة "مغشوشة"تشكيل غرفة عمليات في نادي القضاة لمتابعة انتخابات "الشيوخ"تأجيل محاكمة إبراهيم سليمان في قضية "الحزام الأخضر" لـ 8 سبتمبرالإخوان جماعة "محظورة" على مر العصور.. تعرف على عدد مرات حل الجماعةاكتشاف 80 جمجمة بشرية فى مدينة الغموض الأثرية بالصين.. اعرف الحكايةبي بي سي: بايرن يلقن تشيلسي درسًا في فنون الكرةالزمالك يجهز حامد وبنشرقي وأوناجم لمواجهة الاتحادالطريق إلى لشبونة.. 6 فرق تبحث عن "الفرحة الأولى".. والنهائي قد يشهد مفاجأةالإنتاج الحربي لمصراوي: مختار مختار تعافى من كورونا.. وجاهزون للأهليرسميا.. بيدرو يرحل عن تشيلسيالإنتاج الحربي يكشف أسباب خوض "ودية" نادي مصرمدرب الإسماعيلي لمصراوي: البطولة العربية هدفنا.. وجاهزون لمواجهة المصريخاص.. خالد بيبو يستقيل من لجنة التخطيط بالأهلي

نائب محافظ الشرقية : لا تصالح مع أصحاب الأبراج المبنية على أراضي الدولة.. فيديو

   -  
الأبراج المخالفة في الغشام

قال الدكتور أحمد عبد المعطي نائب محافظ الشرقية ، إنه فى أعقاب ثورة 2011 بدأت عملية التعدي علي الاراضي في منطقة الغشام ما ادى الى  تزايد عدد الأبراج المخالفة .


وأضاف عبد المعطي خلال مداخلة هاتفية في برنامج 90 دقيقة المذاع علي قناة المحور ، ان هناك لجنة تشكلت في شهر  سبتمبر  2018 لرصد المخالفات المتواجدة في منطقة الغشام .


وأوضح أحمد عبد المعطي ، أن جميع هذه الأبراج يتراوح ارتفاعها من 12 إلى 14 دورا، مؤكدا ان هناك لجنة تم تشكيلها لمعاينة 439 برجا مخالفا .


وتابع أن هناك بعضا من هذه الابراج تم إدراجها ضمن الموجة الـ16 من الإزالات ويتم دراسة وضع كل برج علي حدة من قبل اللجنة المشكلة.


واستكمل : القانون سيتم تطبيقه علي المخالفين بقوة وهذا بناء علي توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لجميع المحافظين مؤكدا ان جميع الأبراج التي تم بناؤها علي أراضي منفعة الدولة لن يتم التصالح مع أصحابها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة