طارق شوقى بالمجلس الأعلى للثقافة: نرجع على رجوع مكانة اللغة العربيةبيع لوحة رئيسة الوزراء النيوزيلندية لصالح الأطفال بـ 12 ألف دولار.. شاهدهاكتاب " إمبراطورية الدم" يرصد جرائم العثمانيين الجدد ضد الوطن العربىالقصة الكاملة لوفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوى بعد إصابته بجلطة فى المخ (فيديو)روبى ويليامز يتجاهل تاريخه الفنى ويؤكد: زواجى أهم وأعظم إنجازالجدل والاحتجاجات حول ظهور كيلى جينر بكليب WAP طلعت مفيدة للعمل. .اعرف ازاىنوال الزغبى تحتفى باستقالة رئيس الوزراء اللبنانى حسان دياب: عقبال الباقيينهروح فرحى امتى.. فيديو مؤثر لليوتيوبر الراحل مصطفى حفناوىبث مباشر.. تشييع جثمان اليوتيوبر مصطفى حفناوى من الجيزةفيدييو.. عصام شعبان عبد الرحيم يطرح أغنية "كلنا هنروح الانتخابات"أشرف زكى: محمود ياسين بخير وزى الفلسيلين ديون تكشف عن كواليس جلسة تصويرها الأخيرة.. فيديو وصور4 سنوات على الانفصال.. هل أوقف انجلينا جولى وبراد بيت إجراءات الطلاق؟مصطفى حفناوي.. أحلام كثيرة لم تتحقق.. وقصة آخر تدوينةفايلر يتراجع عن قراره برحيل «أزارو»بنفيكا البرتغالى يحارب للتعاقد مع «كافانى» فى الميركاتو الصيفى«بروكيتش»: أعرف الكثير عن الأهلي.. وهدفي وضع القطاع على قمة القارة الإفريقيةوزير الشباب والرياضة يقرر إقامة أماكن ثابتة لعرض منتجات أندية الفتاة والمرأةتكريم عبد الله السعيد لدخوله نادي الـ 100سولشاير يمتدح تطور مارسيال قبل دور الثمانية بالدوري الأوروبي

غدًا.. بدء تنفيذ الموجة 16 لإزالة التعديات على أملاك الدولة في قنا

   -  
اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا

أعلن اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، عن بدء تنفيذ الموجة 16 لإزالة التعديات على أملاك الدولة غدًا الأربعاء.


جاء ذلك خلال اجتماعه بالقيادات التنفيذية بالمحافظة، و بحضور المحاسب كمال شلبي السكرتير العام لمناقشة تنفيذ توجيهات رئيس مجلس الوزراء خلال اجتماع مجلس المحافظين الذي عقد عبر تقنية الفيديو كونفرانس بالأمس.


ووجه محافظ قنا، المهندس عمر عبدالباقي، مدير وحدة متابعة الإزالات، بالتنسيق مع الجهات الأمنية و رؤساء الوحدات المحلية لتوفير المعدات اللازمة  والحملات الأمنية خلال تنفيذ أعمال الازالة، في اطار حرص الحكومة المصرية على استعادة حق الشعب وفرض هيبة الدولة وتنفيذ القانون على المخالفين.


وطالب مدير وحدة استرداد أراضي الدولة، بسرعة الانتهاء من التعاقدات للمتقدمين بطلبات لتقنين أوضاعهم، و وجه رؤساء الوحدات المحلية بمراجعة موقف طلاء واجهات المنازل والعمارات السكنية بالمدن مع تقسيم المدن إلى مناطق وعمل جدول زمني  لكل منطقة للانتهاء من أعمال طلاء الواجهات، مشددًا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لقطع المرافق الخدمية عن العقارات التي لم يتم طلاء الواجهات بها.


و أعطي محافظ قنا، تعليمات بمتابعة قرار إيقاف إصدار التراخيص للمنشآت السكنية لمدة 6 أشهر طبقا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء، كما وجه  رؤساء مجالس المدن بمراجعة التراخيص التي سبق إصدارها وموقف العقارات الجاري تنفيذها وكذا مراجعة موقف الجراجات والمحلات بتلك العقارات ومدي مطابقتها أو مخالفتها للاشتراطات القانونية.


واستعرض محافظ قنا، مع رؤساء المدن ملف العمل بقانون التصالح  في بعض مخالفات البناء رقم 17 لسنة 2019 ، موضحًا أن عدد الطلبات المقدمة من المواطنين للتصالح في مخالفات البناء بمختلف مراكز المحافظة بلغ 12784 طلب تصالح، مشددًا على المسئولين بسرعة البت في الطلبات المقدمة من المواطنين مع الالتزام بالقانون والتعليمات الواردة في هذا الشأن.


وتناول الاجتماع، مناقشة ملف منظومة النظافة، حيث وجه الداودي برفع مستوى النظافة بالميادين العامة والشوارع الرئيسية والفرعية ومداخل المدن ودهان البلدورات وزراعة أشجار الزينة بالشوارع والمداخل الرئيسية، مؤكدًا حرصه على تقديم كافة الإمكانيات لجعل المحافظة تظهر بالصورة الحضارية التي تليق بها.


و تطرق الاجتماع، إلى مناقشة ملف الأسواق العشوائية بالمراكز والمدن، موجهًا بعمل دراسة لأماكن بديلة لتلك الأسواق للقضاء على ظاهرة الباعة الجائلين و إقامة أسواق بشكل منظم وحضاري، موصيًا رؤساء المدن بالتنسيق مع شرطة المرافق بتكثيف الحملات لإزالة مخالفات إشغالات الطرق والباعة الجائلين.

وكلف محافظ قنا، رؤساء المدن بالمرور على الوحدات الصحية لمتابعة الخدمة الطبية المقدمة للمرضى، و وجه باختيار أماكن مناسبة بمجالس المدن لاستخدامها كمنافذ لبيع اللحوم بأسعار مخفضة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، و أوصي المسئولين بسرعة الرد على شكاوى المواطنين وإفادة إدارة خدمة المواطنين بالديوان العام  بالإجراءات المتخذة حيال الشكاوى.

اقرأ أيضًا:

١٤ عاما و٦ شهور.. خفض سن القبول بالمدارس الثانوية الفنية للتمريض بقنا

انتصر عليهم كورونا خلال 45 يومًا.. القصة الكاملة لوفاة 3 أشقاء بالفيروس القاتل في قنا


 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة