تدريبات تأهيلية لمصطفى فتحي في مران الزمالكطارق حامد ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك«بن شرقي» و«أوناجم» يشاركان في التدريبات الجماعية للزمالكأوباما يواصل برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة5 أيام تفصل حمدي زكي عن العودة لتدريبات الإسماعيلي الجماعيةجوميز يقود مران المستبعدين من ودية مصرعادل فتحي: برنامج إعداد المقاولون يسير بشكل جيد.. وهدفنا العودة للمشاركة الأفريقية«كشري» يخطط لبداية قوية مع أسوان في أول اختبار رسميفايلر يرفض رحيل أحمد الشيخ عن الأهليرئيس الاتحاد العربي لكمال الأجسام ينعى ضحايا حادث انفجار بيروتشركة صينية للسيارات الكهربائية تعتزم طرح أسهمها للاكتتاب العام في أمريكاالصين تعتزم توسيع الدعم للمصدرين في مواجهة تداعيات كورونا خلال النصف الثانيالمركزي الإماراتي يقر تيسيرا مؤقتا لقواعد السيولة وتمويل البنوك«البترول» تنفي علاقتها بالسيارة التي انقلبت بالطريق الدائريالاتحاد الدولي لـ"فورمولا-1" يعاقب ريسينج بوينت لتقليده سيارة مرسيدسوكيل ميتسوبيشي يكشف عن أسعار "إكسباندر" 7 راكب الجديدة في مصر.. صورمدير سوق المستعمل: "هناك حالة من التردد بشأن إعادة فتح سوق السيارات"وكيل أوبل يرفع أسعار جميع فئات جراند لاند الجديدة في أغسطسضبط شخصين سرقا كمية من «السولار» من أحد خطوط المواد البترولية بالسويسالإدارة العامة للمرور تضبط 4368 مخالفة مرورية متنوعة

المرور : كاميرات مراقبة بمحيط تحويلات حركة السيارات بجسر السويس منعا للزحام

   -  
تراقب الإدارة العامة لمرور القاهرة ، حركة السيارات بواسطة كاميرات متواجدة بمحيط تحويلات مرورية لتنفيذ كوبرى سيارات أعلى طريق جسر السويس منعا للزحام ، مع تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة ، وتسيير حركة المرور تزامناً مع تنفيذ كوبرى سيارات أعلى الطريق وسط انشار الخدمات المرورية لمراقبة حركة السيارات.

وتم غلق محور جسر السويس بالوصلة من تقاطعه مع شارع كوبرى القبه وحتى ميدان بن سندر، والتى تتطلب إجراء التحويلات المرورية على النحو التالى :-

أولا: محور جسر السويس :
-القادم من مناطق الألف مسكن تجاه ميدان روكسى يسلك يميناً شارع القبة والدوران والعودة من ميدان الطاهرة تجاه مناطق روكسى ومصر الجديدة .
 
-القادم من مناطق الألف مسكن تجاه إمتداد جسر السويس (قاطنى منطقة الغلق) يسلك يميناً شارع القبة والدوران والعودة من أسفل كوبرى الطاهرة فيميناً شارع بن سندر فيساراً من ميدان بن سندر تجاه شارع طومان باى فالشوارع الجانبية تجاه إمتداد محور جسر السويس .
-القادم من مناطق الألف مسكن تجاه العباسية يسلك يميناً شارع القبة والدوران والعودة من أسفل كوبرى الطاهرة فيميناً شارع بن سندر وإستكمالاً بشارع المقريزى وصولاً لشارع الخليفة المأمون فمناطق العباسية .

ثانياً: شارع القبة :
-القادم من كوبرى الطاهرة تجاه العباسية يسلك يميناً شارع بن سندر وإستكمالاً بشارع المقريزى وصولاً لشارع الخليفة المأمون فمناطق العباسية .
-القادم من كوبرى الطاهرة تجاه مناطق الألف مسكن يسلك شارع القبة فيميناً شارع السيل فيساراً شارع الخليفة المأمون فميدان روكسى وإستكمالاً شارع الحجاز فالدوران والعودة ما بعد كوبرى المحكمة فيميناً شارع أبو بكر الصديق فمناطق جسر السويس .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع