قلعة وندسور تفتح حديقتها الشرقية للعامة لأول مرة منذ 40 عاماتجارية المنيا: مبادرة "ما يغلاش عليك" تسير بشكل جيد وستحدث رواجا تجارياكيف تستفيد من قرار الحكومة برفع الحد الأقصى لتخفيضات «ما يغلاش عليك» على بطاقات التموين؟"الوفد" يدعو للمشاركة بقوة في انتخابات الشيوخ.. ويحذر من التهاون في إجراءات الوقايةوزير الخارجية يستقبل نظيره اليوناني ويمهدان لتوقيع اتفاق تعيين الحدود البحريةالرئيس السيسي يوجه بتطبيق أعلى المعايير العالمية في إقامة مشروعات الاتصالات والرقمنةالبدري يجتمع بجهاز المنتخب عقب مؤجلات الدوريما أسباب وجود خطوط بيضاء على صدور الدجاج؟شبان قنا: أندية الدرجة الثانية تعاني من تجاهل اتحاد الكرةرسميًا.. بيع نادي روما الإيطالي لشركة أمريكيةإنبي يحسم مستقبل نجوم الفريق ويكشف حقيقة مفاوضات صالح جمعةإنبي يستعد بقوة لمواجهة الأهلي ويجري مسحة للاعبينمجدي عبد العاطي يكشف سر قبوله منصب المدرب العام بالإنتاج الحربيالإنتاج الحربي يسابق الزمن لتجهيز اللاعبين قبل خوض المبارياترودريجو: مانشستر سيتي متحمس لمواجهة ريال مدريدحكم كارثة "آنفيلد" يدير مواجهة برشلونة ونابوليبن شرقي وأوناجم ينتظمان بمعسكر الزمالك ببرج العربرسميًا.. إنتر ميلان يضم سانشيز مجانا من مانشستر يونايتدصدعونا به..أسامة ربيع: ممر مومباى لن يؤثر على قناة السويس..فيديولحظة وصول ماكرون لـ قصر بعبدا لمقابلة الرئيس اللبناني .. فيديو

أسامة هيكل: لم أسمع كلمة نابية واحدة من العصار ولم أشاهده يتحدث عن أحد

   -  
مؤتمر صحفي لوزير الإعلام أسامة هيكل حول مستجدات إجراءات مواجهة فيروس كورونا - صورة أرشيفية

نعى أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، الفريق محمد سعيد العصار، الذي وافته المنية أمس بالمركز الطبي العالمي، وشُيعت جنازته اليوم الثلاثاء من مسجد المشير طنطاني، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضاف «هيكل»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «يحدث في مصر» الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر على فضائية «إم بي سي مصر» الثلاثاء، أنه لم يسمع من «العصار» كلمة نابية واحدة، ولم يشاهده يتحدث عن أحد، كما أنه كان قيمة في أخلاقياته ومثله، وكان يشعر دائمًا أنه أخ كبير له.

ولفت وزير الدولة للإعلام، إلى أن الفريق «العصار» كان لديه دكتوراه في الهندسة، وكان شخصية منظمة ومرتبة جدًا، وكان لا يتحدث إلا عندما يشكل أن حديثه سيلقى الاهتمام ويغير الأمر.

وأشار «هيكل» إلى أنه في عام 2011، كان هناك الكثير من المغالطات، وتحمل المجلس الأعلى للقوات المسلحة المسؤولية وكان يتعرض لضغوط كبيرة، وأصبح مسؤول عن الدولة المصرية وهي في حالة فوضى عارمة، وعندما اختار المجلس العسكري أناسا للحديث في الإعلام وقع الاختيار على اللواء العصار، واللواء طارق الملا، واللواء ممدوح شاهين.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    77,279
  • تعافي
    21,718
  • وفيات
    3,489
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    11,856,591
  • تعافي
    6,816,818
  • وفيات
    543,733
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة