عروس بيروت.. كيف تحوّلت ليلة العمر إلى كابوس؟ماكرون يصل إلى لبنان لزيارة عاصمة "منكوبة"انفجار بيروت: كيف انتشرت نظريات المؤامرة على وسائل التواصل الاجتماعي؟"كيف يمكنني المساعدة؟" المغتربون اللبنانيون يهبون لإسعاف بلدهم المنكوبشارك في ترميم مبانٍ أثرية لبنانية.. مصرع مهندس فرنسي انفجار بيروتترامب: فيسبوك وتويتر يعاقبان ترامب لنشره "معلومات خاطئة" عن كورونابنجلاديش تعلن مصرع 4 من رعاياها في انفجار بيروتاستقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية ستيفن أكاردمسئول المتابعة بهيئة قناة السويس في ذكرى حفرها: تنفيذها خلال عام تحدي كبيروزير الاقتصاد اللبنانى: نطالب بمساعدة دولية لمواجهة آثار الانفجارحالة الطقس اليوم.. ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 36 درجةسفير مصر في بيروت: جسر جوى مصرى لمساعدة لبنان على 4 مراحلاليوم.. الدوري المصري يعود بعد التوقف 142 يوما بمواجهة الزمالك والمصريبسبب "ختان طفلة".. إحالة طبيب وحدة كوم الصعايدة بجرجا للمحاكمة التأديبيةالسر وراء "الجندوزي"محافظ الفيوم: الوقوف على مسافة واحدة من جميع المرشحين في انتخابات الشيوخفتح باب التسجيل لبرنامجي الدبلوم والماجستير بمكتبة الإسكندريةمريضة كورونا تنجب 3 تواءم في مستشفى ناصرالعام ببنى سويفسعر الدولار اليوم الخميس 6-8-2020 في البنوك الحكومية والخاصةمؤتمر صحفي مشترك لوزيري خارجية مصر واليونان اليوم

أحمد موسى: إثيوبيا لا تسعى لاتفاق.. و«محدش يعمل كده مع مصر»

   -  
أحمد موسى

انفعل الإعلامي أحمد موسى بعد بيان وزارة الري عن مفاوضات «سد النهضة»، بسبب الموقف الإثيوبي المتشدد والذي وصفه بالاستفزاز.

وقال موسى، في برنامج «على مسئوليتي» عبر قناة «صدى البلد»، إنه لابد من اتفاق للحفاظ على حقوق مصر التاريخية، وسنذهب لمجلس الأمن مرة ثانية إذا لم ينجح الاتحاد الافريقي في حل الأزمة.

وأضاف موسى: "إثيوبيا لا تسعى لاتفاق، ولن يحدث أي توافق معها بخصوص السد، وأنهم سيبدأون بملء السد.. محدش يعمل كده مع مصر، ولن يتحكم أحد في مصير 100 مليون».

وتابع: "لا يوجد تقدم في المفاوضات حتى الآن، في ظل تصريح رئيس وزراء إثيوبيا بأن بلاده ستملأ سد النهضة".

وأوضح أنه لا يوجد أحد سينجح في استفزاز مصر ولن يحدث مع مع مصر ما فعله أردوغان مع سوريا والعراق، مشيرا إلى أن البيان اليوم يدعو للغضب وأن كل الخبراء يؤكدون أن السد سينهار في ظل رفض إثيوبي لاطلاعنا على مخططات السد الهندسية، ومن سيتحمل موت وتشرد الملايين في السودان أو الأضرار على مصر.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    77,279
  • تعافي
    21,718
  • وفيات
    3,489
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    11,856,591
  • تعافي
    6,816,818
  • وفيات
    543,733
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة