فتحى على دكة البدلاء وهانى أساسيا أمام إنبىبيراميدز ينهي استعداداته لمواجهة طنطا غدا بالدوريإنبي يحفز لاعبيه بـ"مكافآت خاصة" حال الفوز على الأهلىتحذيرات لرباعى الأهلى خوفا من الغياب أمام الإنتاج الحربىديل بييرو: بيرلو لديه القدرة على تخطي إنجازات زيدان مع ريال مدريدترشيح محمد الحنفي لإدارة مباراة الاتحاد والزمالك غدامصدر بالأهلى يكشف مصيرالمفاوضات مع هدرسفيلد وموقف رمضان صبحىدراسة صينية : 90٪ من مرضى كورونا المتعافين يعانون تلفا فى الرئةانفو جراف.. جهود محافظة الغربية فى تطهير وتعقيم 26034 منشأة لمواجهة كوروناتعليم المنيا يناقش الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديدالإنتهاء من رش وتجهيز لجان سفاجا استعدادا لإنتخابات مجلس الشيوخ .. صورغلق 6 مراكز للدورس الخصوصية بفاقوس الشرقية.. صورمياه الفيوم : إستلام موقع العمل وبدء أعمال الجسات لقرية كحك بحرىمحافظ الشرقية: الإنتهاء من تجهيزات المقار الإنتخابية لإستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهمرفع 90 حالة إشغال طريق بفاقوس وبلبيس فى حملات مكبرة .. صورمحافظ الإسكندرية: عدد الناخبين 4.517 مليون بـ727 لجنة فرعية بانتخابات الشيوخمحافظ الدقهلية : توريد 170643 كشاف ليد على 4 مراحل لتحسين الإنار بالشوارعتغريم 103 سائق بالشرقية لعدم الإلتزام بإرتداء الكمامةمفاجأة.. شريف إكرامي مستمر في الأهليانقلاب في ريـال مدريد يمهّد لرحيل «هازارد»

ميلان يقلب الطاولة علي يوفنتوس ويفوز برباعية في الكالتشيو

   -  

فاز فريق إي سي ميلان الإيطالي علي ضيفه يوفنتوس برباعية مقابل هدفين ، في المبارة التي جمعت بينهما علي ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإيطالي.

افتتح أهداف اللقاء رابيو لاعب وسط يوفنتوس في الدقيقة 47 ، بعد أن توغل بالكرة من منتصف الملعب ويسير بها حتي سدد كرة  رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت سباك دناورما حارس مرمي ميلان.

ثم في الدقيقة 53، أضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني لليوفي، بعد أن خدع الدفاع واستلم كرة عرضية جاءت له من منصف الملعب، ليستلم رونالدو الكرة

بتسدية اصطدمت بالأرض وخدعت دوناروما وسكنت الشباك.

وبعدها انتفض إي سي ميلان ليسجل الهدف الأول له في الدقيقة 62 عن طريق إبراهيموفيتش من ركلة جزاء، وبعده بأربع دقائق وفي الدقيقة 66، سجل فرانك كيسي هدف التعادل للميلان ، بعد هجمة منظمة بشكل أكثر من رائع من لاعبي ميلان على حدود منطقة الجزاء بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها زلاتان إبراهيموفيتش بتمريرة بينية هيأت الكرة لزميله فرانك كيسي الذي سدد كرة قوية سكنت شباك

المرمى.

   وفي القيقة 68 أضاف رافائيل لياو مهاجم ميلان  الهدف الثالث، بعد أن اخترق  منطقة جزاء يوفنتوس في استغلال واضح للإرتباك الدفاعي في صفوف لاعبيه، أنهاه لياو بتسديدة قوية سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.

في الدقيقة 80 سجل أنتي ريبيتش الهدف الرابع و الأخير للميلان، بعد خطأ فادح من مدافع اليوفي  أليكس ساندرو في تمرير الكرة على حدود منطقة الجزاء استغلها جياكومو بونافينتورا ونجح في استخلاص الكرة ثم مررها لزميله ريبتيش الذي لم يتوانى في تسديد الكرة بكل قوية داخل الشباك.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد إي سي ميلان ليصل للنقطة 49 مجتلا المركز الخامس في ترتيب الدوري الإيطالي، بينما يبقي يوفنتوس في صدارة البطولة حتي الأن برصيد 75 نقطة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة