ديل بييرو: بيرلو يمكن أن يكون أفضل من زيدانسولشاير: التتويج بلقب مع يونايتد سيكون إنجازي الأكبرإنسيني: برشلونة أنهى الفرص بينما نابولي لم يفعلميرتنز: بعد استقبال الهدف نسي نابولي ماذا يجب أن يفعلكلوب يروي كواليس التتويج: لم أتمالك دموعي لأول مرة في حياتيبعد تغيير القيادة الفنية.. تقارير: يوفنتوس يبتعد عن جورجينو من أجل "بيرلو الجديد"مدرب بايرن: أتمنى أن نظهر قدراتنا الحقيقية ضد برشلونةمانولاس يسخر من تقارير رفض ميسي مصافحته: لم أر لاعبا يرتدي ساعة من قبلبيرلو المدرب.. التأثر بـ ماتزوني وأنشيلوتي والبحث عن إيسكو وجاتوزوبدء التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ بالسفارة المصرية بالجزائرالنيابة العامة اللبنانية تستجوب مسؤولين بأجهزة أمنية في حادث انفجار بيروتتايوان تشدد إجراءات الحجر الصحي على القادمين من الفلبينبريطانيا: إصابات كورونا تصل إلى 311 ألفا و461الجيش الإسرائيلي يطلق قذائف مدفعية على أطراف قطاع غزة دون إصاباتكرة سلة - الزمالك يخوض تدريبه الأول استعدادا لإفريقيا والموسم الجديدفي الدرجة الثانية - استقالة ممدوح عبد الحي من تدريب كوكاكولاباحثون يعكفون على تطوير برنامج كمبيوتر يمكنه تصميم برامج الكمبيوتر بنفسهغلاف شفاف يتم رشه على زجاج المنزل لحجب الحرارة وتوليد الكهرباءمشروع بحثي جديد للدمج بين تقنيات الذكاء الاصطناعي وفن المسرحنترات الأمونيوم .. تعرف على السلاح الذى دمر بيروت

عماد النحاس: طاهر محمد تلقى عروضا من الأهلي وبيراميدز والزمالك الموسم الماضي

   -  

كشف عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب، عن تلقي طاهر محمد مهاجم الفريق عروضًا من قطبي الكرة المصرية، بالإضافة لبيراميدز.

وأضاف النحاس في تصريحات تلفزيونية:" طاهر تلقى عروضًا من الأهلي والزمالك و بيراميدز، في الموسم الماضي".

وتابع مدرب المقاولون :" طاهر كان متمسكا بالاحتراف الخارجي، ليكون على خطى محمد صلاح، وبناءً عليه جددنا له لمدة ٣ سنوات، ولكن غير رغبته في بداية الموسم

الجاري، وأخبرني برغبته في خوض تحدي جديد باللعب ضمن صفوف النادي الأهلي".

علق عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب، على صفقة انتقال طاهر محمد إلى صفوف النادي الأهلي بشكل رسمي.

قال النحاس في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس": " أهنئ طاهر محمد على إتمام انتقاله للأهلي ، واتمنى ان يكون

إضافة معهم". وأضاف مدرب المقاولون:" اتمنى ان نستطيع تعويض رحيله، وسنفتقده، لكن المقاولون لا يقف أمام رغبة اي لاعب بالتوفيق له".

وتوصلت إدارة ناديي المقاولون العرب و النادي الأهلي لاتفاق نهائي للتعاقد مع طاهر محمد طاهر نجم المقاولون والمنتخب الأولمبي، بعد جلسة بين محسن صلاح رئيس المقاولون ومحمد عادل المشرف العام على فريق الكرة بنادي، مع الخطيب رئيس الأهلي.

وتم الإعلان بشكل رسمي على الإتفاق على كافة الأمور المالية ومشروع العقد الخاص بالصفقة، مع يتبقى اتفاق النادي الأهلي مع اللاعب بشأن الحقوق المالية للأخير.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة