بعد رجوعها كعزل .. مدير مستشفى النجيلة: جاهزون لـ تحد جديد في مواجهة كوروناصحة الدقهلية: الكشف على أكثر من 2 مليون مواطن وإجراء 111 ألف عملية جراحيةللتأكد من جاهزيتها.. محافظ القاهرة يتفقد عددا من مقار لجان انتخابات الشيوخللتأكد من جاهزيتها لاستقبال الناخبين.. محافظ الدقهلية ونائبه يتفقدان لجان انتخابات الشيوخلمتابعة مشروعات خطة الرصف.. محافظ أسيوط يلتقي مدير مديرية الطرقفحص 215 مواطنا لفيروس كورونا قبل السفر للخارج بالمعمل الإقليمي المشترك بالزقازيقفي7 أشهر.. 315 مليون دولار صادرات الإسماعيلية من المنتجات الزراعية والمحاصيلمحافظ أسيوط يعقد اجتماعه الدوري لمتابعة سير العمل بمنظومتي التصالح والتقنينلحظة مداهمة سنتر للدروس الخصوصية وتفريق الطلاب بالشرقية.. فيديومع إلزام المرشحين بالصمت الانتخابي.. تجهيز 15 مقرا انتخابيا في جنوب سيناءديل بييرو: بيرلو يمكن أن يكون أفضل من زيدانسولشاير: التتويج بلقب مع يونايتد سيكون إنجازي الأكبرإنسيني: برشلونة أنهى الفرص بينما نابولي لم يفعلميرتنز: بعد استقبال الهدف نسي نابولي ماذا يجب أن يفعلكلوب يروي كواليس التتويج: لم أتمالك دموعي لأول مرة في حياتيبعد تغيير القيادة الفنية.. تقارير: يوفنتوس يبتعد عن جورجينو من أجل "بيرلو الجديد"مدرب بايرن: أتمنى أن نظهر قدراتنا الحقيقية ضد برشلونةمانولاس يسخر من تقارير رفض ميسي مصافحته: لم أر لاعبا يرتدي ساعة من قبلبيرلو المدرب.. التأثر بـ ماتزوني وأنشيلوتي والبحث عن إيسكو وجاتوزوبدء التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ بالسفارة المصرية بالجزائر

سعد سمير يعلق على تجديد عقده مع الأهلي

   -  

عبر سعد سمير مدافع فريق الأهلي عن سعادته بتجديد عقده مع القلعة الحمراء.

وكتب سعد سمير عبر تويتر: "أول مباراة رسمية مع النادي الاهلي عام ٢٠٠٩ ارتداء قميص النادي الأهلي علي مدار ١١ عام شرف كبير سعيد من حظي به ومحظوظ من تواجد في صفوف هذا الكيان الكبير .اتشرف بكوني أحد أبناء هذا الكيان العظيم .سعيد بتجديد تعاقدي مع النادي الأهلي لثلاث سنوات اخري أتمني فيها حصد المزيد من البطولات".

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن تمديد عقد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم لمدة خمس سنوات قادمة، كما أعلن عن تمديد عقد سعد سمير مدافع الفريق لمدة ثلاث سنوات مقبلة .


جاء ذلك فى ضوء تكليفات محمود الخطيب رئيس النادي بهدف الحفاظ على استقرار الفريق وتوفير احتياجاته الفنية استعدادا للمرحلة المقبلة ، خاصة أن الشناوي وسعد سمير من الركائز القوية والتى تعطي للنادي بإخلاص كبير .

وقال أمير توفيق إن تمديد عقد اللاعبين الكبيرين يأتي ضمن خطة متكاملة للحفاظ على قوام الفريق ودعمه باحتياجاته وفقًا لرؤية الجهاز الفني بالتنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب ولجنة التخطيط للكرة

وأضاف أن التفاوض مع الشناوي وسعد لم يستغرق وقت وكانت هناك إستجابة سريعة وتقدير منهما لرغبة النادي فى استمرارهما أطول فترة ممكنة.

وأشار إلى أن الشناوي لم تكن له

أية شروط على الاطلاق وجرت الأمور كما هي العادة فى الأهلي من تقدير متبادل . أما سعد سمير فقد ضرب المثل والقدوة فى الإخلاص لنادي خاصة أنه لم يكن مقيدًا فى قائمة الفريق لظروف الإصابة التى لحقت به ولكن كان موقفه إيجابيا للغاية ولم يلوح بأى شئ سلبي .

وكان سعيدًا بقرار النادي ومتعاونًا لأقصى درجة ممكنة والأتفاق علي بنود عقده لم يستغرق دقائق معدودة . ورحب بالعرض المقدم من النادي دون شروط

أكد مدير التعاقدات على أن إدارة الأهلي حريصة على تقدير كل أبنائها الذين يعطون بإخلاص . واذا كان هناك تعاون كبير من جانب الشناوي وسعد وهذا ليس بجديد عليهما . لكن كان هناك أيضًا تقدير من جانب الإدارة التى تعمل على توفير كل أحتياجات الفريق لمواجهة التحديات خلال المرحلة المقبلة لتحقيق طموحات جماهير الأهلي على الصعيدين المحلي والقاري.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة