ضبط مالك مصنع بحوزته 600 ألف كمامة غير صحية في المنوفيةشرطة التموين تضبط 1100 قضية متنوعة في يوم واحدضبط سمسارة عقارات هاربه من 317 حكم قضائي في الإسكندريةبـ 20 ألف جنيه.. ضبط صاحب كيان تعليمي وهمي لمنح شهادات جامعية في الجيزةضبط 68 قضية تلاعب في أسعار السجائرضبط مالك مخزن بحوزته 70 طن مواد تصنيع كمامات مغشوشةالجوازات والهجرة تواصل التيسير على المواطنين - (صور)بالصور.. شرطة البيئة تُحبط ترويج 64 طن مواد غذائية وأسمدة "مغشوشة"تشكيل غرفة عمليات في نادي القضاة لمتابعة انتخابات "الشيوخ"تأجيل محاكمة إبراهيم سليمان في قضية "الحزام الأخضر" لـ 8 سبتمبرالإخوان جماعة "محظورة" على مر العصور.. تعرف على عدد مرات حل الجماعةاكتشاف 80 جمجمة بشرية فى مدينة الغموض الأثرية بالصين.. اعرف الحكايةبي بي سي: بايرن يلقن تشيلسي درسًا في فنون الكرةالزمالك يجهز حامد وبنشرقي وأوناجم لمواجهة الاتحادالطريق إلى لشبونة.. 6 فرق تبحث عن "الفرحة الأولى".. والنهائي قد يشهد مفاجأةالإنتاج الحربي لمصراوي: مختار مختار تعافى من كورونا.. وجاهزون للأهليرسميا.. بيدرو يرحل عن تشيلسيالإنتاج الحربي يكشف أسباب خوض "ودية" نادي مصرمدرب الإسماعيلي لمصراوي: البطولة العربية هدفنا.. وجاهزون لمواجهة المصريخاص.. خالد بيبو يستقيل من لجنة التخطيط بالأهلي

عماد النحاس: صفقة انتقال طاهر محمد دون إعارات من الأهلي

   -  
طاهر محمد

قال عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب، إن صفقة انتقال طاهر محمد للأهلي، ستكون بمقابل مادي فقط، دون إعارات من المارد الأحمر.

وأضاف النحاس في تصريحات تلفزيونية:" من الممكن أن نطلب لاعبين من الأهلي، في نهاية الموسم، وليس بالوقت الحالي".

وتابع مدرب المقاولون: "ضم أي لاعب من الأهلي سيكون إضافة للفريق، سننتظر لشهر أكتوبر، لمعرفة الإعارات ، لتحديد احتياجاتنا منها".

وتوصلت إدارة ناديي المقاولون العرب و النادي الأهلي لاتفاق نهائي للتعاقد مع طاهر محمد

طاهر نجم المقاولون والمنتخب الأولمبي، بعد جلسة بين محسن صلاح رئيس المقاولون ومحمد عادل المشرف العام على فريق الكرة بنادي، مع الخطيب رئيس الأهلي.

وتم الإعلان بشكل رسمي على الإتفاق على كافة الأمور المالية ومشروع العقد الخاص بالصفقة، مع تبقى اتفاق النادي الأهلي مع اللاعب بشأن الحقوق المالية للأخير.

وكان محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي، قد عقد اجتماعًا مع

المهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب اليوم، وفي أجواء ودية للغاية تعكس العلاقة الوطيدة والتقدير المتبادل بين الناديين.
ودار النقاش حول انتقال طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب إلى صفوف الأهلي، وتم الاتفاق على كافة الأمور المالية ومشروع العقد، لكن لا يزال يتبقى اتفاق النادي الأهلي مع اللاعب بشأن الحقوق المالية للأخير، وهو ما يجري الآن بين أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي وطاهر محمد طاهر. وفي ختام الجلسة أكد كلا من  محمود الخطيب والمهندس محسن صلاح على التقدير المتبادل والتعاون المأمول خلال الفترة القادمة بما يخدم مصلحة الناديين في المجالات المختلفة.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة