جامع تستعرض مع الرئيس الجديد للتنمية الصناعية خطة عمل الهيئة لتعزيز الاستثمار الصناعى| صور"المنشآت السياحية" تستأنف دوراتها التدريبية لتأهيل وتنمية مهارات العاملين بالمطاعم والكافتيرياتوزيرة الهجرة: تطبيق "كلم مصر" يمد المصريين بالخارج بعناوين المقار الانتخابيةبدء تلقى أوراق التصويت بانتخابات مجلس الشيوخ بمقر بعثة مصر فى جنيفالحكومة تستعرض تصورات العام الدراسى الجديد8 اختبارات تؤهلك للالتحاق بكلية الشرطة 2020 ..إنفو جرافانتخابات مجلس الشيوخ ..وزير الداخلية:إنفاذ القانون بكل حزم وحسمالأرصاد: غدا انخفاض بدرجات الحرارة والرطوبة تسجل 78% والعظمى بالقاهرة 35 درجةخطف فى الطريق العام.. ورطة إنسانية أظهرت الشهامة المصرية في الحلزومةمصطفى مدبولى: تكليفات من الرئيس بتحديد أولويات احتياجات أشقائنا اللبنانيينموجز أخبار مصر1 ظهرا.. الإسكان تطرح وحدات لمتوسطى الدخل 120 مترا 16 أغسطسالمصريون يلقنون الإخوان درسا قاسيا على هاشتاج #انجاز_للسيسي_بورقهضبط مالك مصنع بحوزته 600 ألف كمامة غير صحية في المنوفيةشرطة التموين تضبط 1100 قضية متنوعة في يوم واحدضبط سمسارة عقارات هاربه من 317 حكم قضائي في الإسكندريةبـ 20 ألف جنيه.. ضبط صاحب كيان تعليمي وهمي لمنح شهادات جامعية في الجيزةضبط 68 قضية تلاعب في أسعار السجائرضبط مالك مخزن بحوزته 70 طن مواد تصنيع كمامات مغشوشةالجوازات والهجرة تواصل التيسير على المواطنين - (صور)بالصور.. شرطة البيئة تُحبط ترويج 64 طن مواد غذائية وأسمدة "مغشوشة"

عماد النحاس يكشف المركز الأفضل لطاهر محمد بعد انتقاله للأهلي

   -  
طاهر محمد

تحدث عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب، عن المركز الأفضل لطاهر محمد مهاجم الفريق، بعد انتقاله للأهلي.

قال النحاس في تصريحات تلفزيونية:" طاهر محمد مفيد في مركز الجناح سواء على الجانب الأيمن أو الأيسر، هو سيكون إضافة كبيرة للنادي الأهلي".

وتابع النحاس:" طاهر يمتلك الرغبة والعزيمة والطموح، تركيزه الدائم كان الاحتراف الخارجي، هو يضع نفسه تحت

ضغوطات، بعد تعرضه لإصابات كثيرة، قد نحاول تعويض رحيله من قطاع الناشئين لدينا".

وكان محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي، قد عقد اجتماعًا مع المهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب اليوم، وفي أجواء ودية للغاية تعكس العلاقة الوطيدة والتقدير المتبادل بين الناديين.

ودار النقاش حول انتقال طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب إلى صفوف الأهلي، وتم الاتفاق على كافة الأمور المالية ومشروع العقد، لكن لا يزال يتبقى اتفاق النادي الأهلي مع اللاعب بشأن الحقوق المالية للأخير، وهو ما يجري الآن بين أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي وطاهر محمد طاهر.

وفي ختام الجلسة أكد كلا من  محمود الخطيب والمهندس محسن صلاح على التقدير المتبادل والتعاون المأمول خلال الفترة القادمة بما يخدم مصلحة الناديين في المجالات المختلفة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة